عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. غياب أحمد كوكا عن مواجهة الأهلي والزمالك بسبب الإصابة

كوكا
كوكا

غاب أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية الأخيرة قبل مواجهة نادي الزمالك، غدًا الجمعة ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

غياب أحمد نبيل كوكا عن مواجهة الأهلي والزمالك 

واختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب الأول بارك، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك غدًا، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وعلم تحيا مصر أن أحمد نبيل كوكا لم يشارك في مران الأهلي الختامي اليوم وبالتالي تأكد غياب اللاعب عن مواجهة نادي الزمالك غدًا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام يانج أفريكانز. 

وعرض أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي للإصابة بكدمة قوية على مستوى الضلوع في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتي فاز بها الفريق بنتيجة هدف نظيف عن طريق حسين الشحات. 

ويعاني أحمد نبيل كوكا من إصابة بكدمة على مستوى الضلوع أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية. 

وكشف الفحص الطبي الذي خضع له كوكا، عن عدم الإمكانية في لحاقه لمباراة الأهلي والزمالك غدًا في نهائي كأس مصر. 

قائمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

الأهلي يختتم تدريباته على ستاد الأول بارك استعدادًا لمواجهة الزمالك 

واختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس مصر. 

وشارك محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو ورضا سليم في تدريبات الأهلي الختامية قبل مواجهة الزمالك وبالتالي تأكد جاهزيتهم لخوض المباراة غدًا. 

ولم يشارك أحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي وبالتالي غياب اللاعب عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي