عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاهزية رضا سليم وتاو لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

رضا سليم وبيرسي تاو
رضا سليم وبيرسي تاو

شارك الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأخير، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

رضا سليم وبيرسي تاو يشاركان في تدريبات الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

وشهدت تدريبات النادي الأهلي الختامية قبل مواجهة الزمالك مشاركة رضا سليم وبيرسي تاو ثنائي الفريق الأحمر، وبالتالي فتأكدت جاهزية الثنائي لمباراة الفارس الأبيض في نهائي كأس مصر. 

وكان رضا سليم قد تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مران النادي الأهلي قبل السفر إلى السعودية، بينما كان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة بإجهاد عام بعد العودة من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا. 

غياب أحمد نبيل كوكا عن مواجهة الأهلي والزمالك 

غاب أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية الأخيرة قبل مواجهة نادي الزمالك، غدًا الجمعة ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

واختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب الأول بارك، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك غدًا، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وعلم تحيا مصر أن أحمد نبيل كوكا لم يشارك في مران الأهلي الختامي اليوم وبالتالي تأكد غياب اللاعب عن مواجهة نادي الزمالك غدًا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام يانج أفريكانز.

وتعرض أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي للإصابة بكدمة قوية على مستوى الضلوع في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتي فاز بها الفريق بنتيجة هدف نظيف عن طريق حسين الشحات. 

موقف رضا سليم من مباراة الأهلي والزمالك 

وعلم تحيا مصر موقف رضا سليم من المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة القمة بنهائي كأس مصر، خاصة بعد شعوره بالإجهاد وعدم قدرته على استكمال المران.

وشعر رضا سليم بشد وثقل في العضلة الخلفية الأمر الذي جعل اللاعب لم يستطع استكمال مرانه بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي الجماعية.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن إصابة رضا سليم جناح الفريق بسيطة ولا تدعو لقلق جماهير المارد الأحمر، خاصة بعدما شعر اللاعب بثقل في العضلة الخلفية في مران وعدم استكمال المران مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي