عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024

بوستر مسلسل عتبات
بوستر مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة.. ينتظر الجمهور بشدة عرض مسلسل عتبات البهجة عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل 2024، حيث ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أبطال مسلسل عتبات البهجة عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك لقرب عرضه على شاشات التلفزيون، وفضول الجمهور لمعرفة أبطال مسلسل عتبات البهجة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

أصبح أبطال مسلسل عتبات البهجة الذين يرصدهم موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ الإعلان عن مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 ليسجل عودة النجم يحيى الفخراني إلى الدراما التلفزيونية الرمضانية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة دامت لعدة سنوات.

بوستر مسلسل عتبات البهجة

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل عتبات البهجة تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

لقطات مميزة في مسلسل عتبات البهجة

يتضمن مسلسل عتبات البهجة عدد كبير من اللقطات المميزة التي جعلته يكون على رأس قائمة أولاويات الجمهور خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ومن تلك اللقطات عودة النجم يحيى الفخراني مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية الرمضانية بعد غياب عن السباق دام لسنوات طويلة، حيث كان أخر ظهور لـ يحيى الفخراني على شاشة التلفزيون في رمضان سنة 2021 من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش.

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

وأيضًا من اللقطات المميزة في مسلسل عتبات البهجة أنه سيعرض مترجم للغة الإشارة وذلك يميزه عن باقي الأعمال الدرامية التي تشارك في الموسم الرمضاني المقبل، وللترويج لهذه الفكرة قام عدد من صناع المسلسل بعمل مقطع فيديو يعلنون فيه عن ترجمة المسلسل للغة الإشارة باللغة نفسها، مما حقق رواج واسع لـ مسلسل عتبات البهجة.

يحيى الفخراني يقدم مسلسل 15 حلقة لأول مرة

كما يشهد مسلسل عتبات البهجة تقديم النجم يحيى الفخراني لـ عمل فني درامي من 15 حلقة فقط لأول مرة في تاريخه الفني، حيث اعتاد يحيى الفخراني على تقديم نوعية المسلسلات الدرامية ذات عدد الحلقات الكبير، مثل مسلسل يتربى في عزو، ليالي الحلمية، زيزينيا، نجيب زاهي زركش، عباس الأبيض في اليوم الاسود، الخواجة عبد القادر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي