عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. العدل جروب تعلن ترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

أعلنت شركة العدل جروب للإنتاج ترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة، موضحة أن هذا القرار جاء متماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ليدعم ويساند ذوي الإعاقة القادرون باختلاف، وفي هذا الصدد يوضح موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل.

شركة العدل جروب تعلن تقديم مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة

نشرت شركة العدل جروب منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مُعلنة ترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة وعلقت: "إيمانًا بأهمية التفاهم والاحترام تجاه أبنائنا ذوي الإعاقة القادرون باختلاف وتماشيًا مع توجيهات رئيس الجمهورية بتحمل المسئولية والعمل المشترك لتحسين أوضاعهم".

عتابات البهجة

وتابعت: "لذلك تعلن شركة العدل الجروب عن قيامها بترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة لتوفير الإتاحة لأكثر من 7,5 مليون مواطن مصري من الصم وضعاف السمع.. دعمًا للتجربة الإنتاجية الأولى من نوعها في الوطن العربي".

رسالة حب للجمهور بلغة الإشارة

ووجه أبطال مسلسل عتبات البهجة رسالة حب للجمهور بلغة الإشارة وذلك يحدث لأول مرة في الدراما الرمضانية، وظهر خلال الفيديو عدد من النجوم المشاركين في المسلسل ومن بينهم النجم القدير صلاح عبدالله، والفنان يوسف عثمان.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

ويظهر النجم القدير يحيى الفخراني خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة بشكل جديد عليه حيث يجسد شخصية يوتيوبر يُدعى بهجت الأنصاري ويقدم محتوى بعنوان عتبات البهجة عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب وذلك بعد إحالته للمعاش ويحاول من خلال محتواه مناقشة القضايا الإنسانية والاجتماعية ويناقش المسلسل قضية الهوس الإلكتروني للأجيال الحالية وتسببها في حدوث فجوة بين الأهالى وأبنائهم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

ويشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني كلًا من جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان وغيرهم، والعملومن إخراج مجدي أبو عميرة ويأتي عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

يحيى الفخراني ومجدي أبو عميرة

عتبات البهجة لا يمثل التعاون الأول بين مجدي أبو عميرة ويحيى الفخراني، حيث تعاونا من قبل في مسلسلات حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حتى يومنا هذا، ومن أشهر هذه الأعمال مسلسل يتربى في عزو عام 2007، ويعود الثنائي لتكرار هذه التجربة الناجحة من خلال تقديم مسلسل عتبات البهجة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ومسلسل يتربى في عزو كان من بطولة يحيى الفخراني و الفنانة القديرة كريمة مختار، ياسر جلال، رانيا فريد شوقي، أشرف عبد الغفور وغيرهم.

آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية

ويعود يحيى الفخراني للدراما من خلال مسلسل عتبات البهجة بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية، ويذكر أن آخر أعماله كان مسلسل نجيب زاهي زركش والذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، وشارك في بطولته حنان سليمان، رنا رئيس، أنوشكا، نهى عابدين وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي