عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأعلى عائد فى التاريخ.. تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة

شهادات بنك مصر
شهادات بنك مصر

ارتفعت معدلات البحث عبر الشبكات العنكبوتية على جوجل خلال الساعات الماضية عن تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة والتى طرحها بنك مصر بعد قرارات البنك المركزى الذى اعلنها أمس بتحرير سعر صرف الجنيه فى المصري ورفع سعر الفائدة 6%، والذى صاحب ارتفاع سعر الدولار فى البنوك المصرية ليصل إلى 49.90 فى البنوك المصرية مع هبوط سعر الدولار فى السوق.

شهادات بنك مصر الجديدة

ويستعرض لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة بأعلى عائد فى التاريخ يصل إلى 30%.

تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة

حيث قرر بنك مصر إعادة اصدار شهادة "ابن مصر" الادخارية ثلاث سنوات متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة وذلك لتلبية احتياجات العملاء؛ وعليه فقد تم إقرار ثلاث اصدارات بدورية صرف العائد سنويا / ربع سنويا / وشهريا.

وتصل العوائد السنوية لـ شهادات بنك مصر الجديدة الي 30٪؜ للسنة الأولى، و25٪؜ للسنة الثانية، و20٪؜ للسنة الثالثة، وتصل العوائد بدورية صرف ربع سنويا الي 27٪؜ للسنة الأولى، و23٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية صرف شهريا الي 26٪؜ للسنة الأولى، و22.5٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة اعتبارا من اليوم 6 مارس 2024.

عوائد شهادات بنك مصر

وأعلن بنك أنه تم تعديل سعر العائد على شهادة "القمة" ثلاث سنوات ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5٪؜ سنويا للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024 بدلا من 19٪؜ بدورية صرف العائد شهريا، هذا مع استمرار اصدار شهادة طلعت حرب لمدة سنة ذات العائد السنوي 27٪؜ تصرف بنهاية المدة و23.5٪؜ تصرف العائد شهريا.

أماكن شراء شهادات بنك مصر الجديدة

حيث يستطيع العميل شراء شهادات بنك مصر الجديدة والذى بدأت من أمس الاربعاء الذى وافق 6 مارس 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online وماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر.

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، مع امكانية الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

قرارات البنك المركزى ورفع سعر الفائدة

قرر البنك المركزى السماح بتحديد سعر صرف الجنيه وفقاً لآليات السوق، ورفع الفائدة بنحو 6% دفعة واحدة، ليصل سعري الإيداع والاقراض لمدة ليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية إلى 27.25%، 28.25% و27.75% على الترتيب. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

تابع موقع تحيا مصر علي