عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبدالملك يكشف سبب أزمة صلاح مع المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد لاعب الزمالك تعرض للعديد من الضغوط وكان يظهر بشكل جيد، وكذلك محمود عبدالرازق شيكابالا، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك ضغط جماهيري كبير على السعيد وإمام عاشور لاعب وسط الأهلي.

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "كل الجماهير في العالم تُهاجم بعض اللاعبين في الملعب، وشاهدنا جمهور فالنسيا يهاجم فينيسيوس جونيور لاعب الريال، ولكنه لم يتأثر ونجح في تسجيل هدفين، وأسكت الجماهير في المدرجات، شخصية اللاعب هي التي تحكم تلك المواقف، ومن الممكن أن يستغل أي لاعب الضغوط ويحولها لأمور إيجابية".

وأضاف: "الإعلام صنع أزمة محمد صلاح في كأس أمم إفريقيا، وصور الأمور بأن اللاعب ارتكب (مصيبة) كبيرة، وأن مغادرته للمعسكر للعلاج في إنجلترا ستكون أمر خاطئ، رغم أنه عاني من الإصابة لفترة طويلة، وصلاح دائما متواجد مع المنتخب، وهو دائما يتعامل بشكل احترافي ونحن هنا لا نعتاد على ذلك".

وتابع: "لابد من أن نضع صلاح في (برواز)، لم يصنع لاعب تاريخًا مثله مع المنتخب الوطني، ورفع اسم مصر في المحافل العالمية وهو من أساطير الدوري الإنجليزي حاليا، وتصريح حسام حسن موفق جدا بأن ملف اللاعب يدار بين اتحاد الكرة وليفربول وسوف يتم اختيار الأصلح في النهاية".

وأكمل: "بعد أول مباراة في أمم إفريقيا، كانت هناك تصريحات خاطئة وابرزها من خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة في البطولة، وكان يجب وجود متحدث رسمي لمنتخب مصر من أجل الرد على أي شيء، وتصريح حسام حسن بشأن موضوع صلاح رغم أنه متأخر لكنه سيغلق مناقشة الأمر في النهاية".

وزاد: "حسام حسن يريد الحصول على وقت لإقامة معسكر طويل لمنتخب مصر، والطبيعي أن يتم تأجيل لقاء الأهلي وانبي، كما تم تقديم موعد نهائي كأس مصر".

شبانة: جوميز يحذر من 3 لاعبين في الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك حذر لاعبي فريقه من ثلاثي الأهلي مروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات، مؤكدا أنهم مفاتيح خطورة الفريق الأحمر.

وأشار إلى أن جوزيه جوميز، أكد للجهاز المعاون بأن الثلاثي هم أهم لاعبي الأهلي وغيابهم يؤثر على الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك رجل أعمال وعد لاعبي الزمالك بمكافأة قدرها 100 ألف جنيه حال الفوز على الأهلي وحصد لقب كأس مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي