عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 7 مارس 2024| عودة محمد صلاح ونجوم الرياضة المصرية في حفل تركي آل الشيخ واستعدادات الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر

مباراة ليفربول وسبارتا
مباراة ليفربول وسبارتا براغ

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس 7 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وكان أهمها عودة الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة من جديد مع ليفربول الإنجليزي وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، بجانب مباريات جولة الذهاب في ثمن نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي والعديد من الأخبار الآخرى الهامة، وخسر النصر في الدوري السعودي أمام الرائد وشارك طارق حامد في فوز ضمك على التعاون، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم 7 مارس 2024.

ليفربول يفوز على سبارتا براغ في الدوري الأوروبي وعودة محمد صلاح

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على سبارتا براغ التشيكي في ذهاب ثمن النهائي في الدوري الأوروبي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بداية من الدقيقة 74 وقدم مستوى جيد وسجل هدف في الدقيقة 84 ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ليفربول
مباراة ليفربول وسبارتا براغ

الزمالك يختتم تدريباته على ستاد المهد الرياضية 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، خاض لاعبو الزمالك، فقرة تأهيلية في بداية المران، من خلال أداء بعض التدريبات المتنوعة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

وفي نهاية المران، خاض الفريق تقسيمة فنية خفيفة، في جزء من الملعب لمدة دقائق معدودة، شهدت تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، فقد خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية ولم يشارك أحمد نبيل كوكا في التدريب الأخير بسبب الإصابة وغيابة عن مباراة الزمالك.

نجوم الرياضة المصرية في حفل تركي آل الشيخ قبل مواجهة القطبين 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، فقد شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الرياضة مثل عبد الناصر زيدان ومجدي عبد الغني ومؤمن زكريا وسيد عبد الحفيظ ومصطفى يونس، والعميد حسام حسن مدرب منتخب مصر، وأحمد حسن قائد منتخب مصر التاريخي.

نجوم الرياضة المصرية في حفل تركي آل الشيخ قبل مواجهة القطبين 

وسافر عدد كبير من نجوم الرياضة وأبرزهم خالد الغندور وأحمد شوبير والإعلامي عبد الناصر زيدان والكابتن هشام يكن والكابتن أحمد حسن والكابتن محمد بركات، والكابتن أيمن يونس وسيد معوض، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي