عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر قبل مباراة القمة

كأس مصر
كأس مصر

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر 2022/2023 ويبحث كل فريق عن الفوز في المباراة النهائية التي تقام لأول مرة خارج جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب الأول بارك بمدنية الرياض في المملكة العربية السعودية مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر قبل مباراة اليوم.

نتائج مباريات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أقيمت 20 مباراة من قبل بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تاريخيا، وحقق كل فريق الفوز في 9 مباريات مقابل التعادل في مبارتين في 1943 و1958.

أول فوز للأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر

وكانت أول مباراة نهائية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في 1928 وفاز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء سجله ممدوح مختار صقر، وفي المباراة النهائية الثانية عام 1931 فاز الأهلي برباعية مقابل هدف واحد لنادي الزمالك.

تحيا مصر
الأهلي والزمالك

أول فوز للزمالك في نهائي كأس مصر على الأهلي

حقق نادي الزمالك أول فوز على الأهلي في نهائي كأس مصر عام 1932 وانتهت المباراة بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

أكبر انتصار في تاريخ مباريات الأهلي والزمالك

حقق نادي الزمالك الفوز ببطولة كأس مصر عام 1944 ولكن كانت الأهمية في المباراة أنها انتهت بفوز الزمالك بستة أهداف مقابل لا شيء، وهذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

التاريخ الحديث يدعم الزمالك قبل نهائي كأس مصر

تمكن نادي الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في آخر 3 نهائيات على النادي الأهلي، وكانت آخر مباراة نهائية بين الأهلي والزمالك في 2020/2021 وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

كأس مصر
كأس مصر

وحقق النادي الأهلي آخر انتصار في نهائي كأس مصر موسم 2006/2007 في النهائي الشهير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي