عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: محمد صلاح جاهز لمواجهة مانشستر سيتي وداروين نونيز رائع وجوارديولا الأفضل في العالم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأنه سعيد بتألق داروين نونيز مع الفريق في الموسم الحالين ويرى بأن الأفضل لم يأتي بعد للمهاجم، وتحدث يورجن كلوب عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي والحديث عن جاهزية محمد صلاح للمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي.

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح جاهز لمواجهة مانشستر سيتي وتعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وأن جو جوميز مستعد للمباراة وليس لديه أي إصابة.

وأكمل يورجن كلوب، إبراهيما كوناتي بخير ولكن يجب أن ننتظر الفحص الطبي له من أجل معرفة حالته واستعداده لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وترينت ألكسندر آرنولد غير متواجد مع الفريق بجانب أليسون بيكر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتابع يورجن كلوب، بيب جوارديولا مدرب رائع وهو الأفضل في العالم، أعلم بأنني مدرب جيد ومميز ولكن جوارديولا هو الأفضل دائما.

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، أرنولد تحدث عن بطولة ليفربول بأنه أكثر أهمية من مانشستر سيتي بسبب الصرف بين الفريقين، وأنا أتفق مع هذا الحديث وكل شخص لديه التحليل الخاص به ويجب احترامه.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
كلوب وجوارديولا

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتابع يورجن كلوب، ملعب آنفيلد كبير وقوي للغاية، وهذا لا يقلل من أي ملعب آخر أو أي فريق، ولكن أرى بأن هذا الملعب لها خاصية مختلفة عن أي ملعب آخر في العالم.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، نعاني من الإصابات في الفترة الأخيرة بطريقة صعبة للغاية، ولكن يجب أن نتعامل مع الأمر ومازال لدينة الفرصة للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل في تمام السادسة إلا ربع مساء ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي