عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: علينا تحقيق الفوز أمام برينتفورد قبل النظر لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

أرتيتا
أرتيتا

عقب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على قمة الدوري الإنجليزي بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول قائلًا : الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم به هو تقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز أمام فريق برينتفورد، ثم سنتابع ماذا سيحدث في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي ليس لنا القدرة على التحكم بنتيجتها او التأثير عليها، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبريفنتورد على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب أرسنال

وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : أنا أعلم أنه من الصعب علينا أن نلعب بنفس طريقة المباراة التي نلعبها طوال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات والتعرض لإصابات عديدة قد تؤثر علينا، لكن أستطيع أن أقول لكم أنني سعيد لأن اللاعبين تأقلموا على هذه الطريقة.

وتابع الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : كل نقطة أهدرناها الموسم الماضي وكانت سببًا في خسارة الدوري نحن مازلنا نتذكرها جيدًا، والموسم الماضي فقدنا نقطتين ثمينتين أمام فريق برينتفورد في الامارات، وعلى الرغم من ذلك نعرف أننا سنواجه صعوبة في تحقيق الفوز غدًا أمامهم.

وعن تجديد عقد الثنائي تومياسو وبن وايت : أعتقد أنني سأتكلم في هذه الأمور في الوقت المناسب، الآن كامل تركيزي في المباريات ولقد تركت للإدارة شؤون عقود لاعبين الفرق.

وأردف مايكل أرتيتا في حديثه : نُعاني من غيابات عديدة لكن بالنسبة للثنائي مارتينيلي وبوكايو ساكا لديهم بعض الانزعاجات الصغيرة، لكننا سنتحلى بالطاقة الإيجابية وننتظر عودتهم للتدريبات الجماعية للمشاركة في مباراة برينتفورد بشكل طبيعي.

واختتم أرتيتا حديثه : لا أستطيع القول أن رامسدل قد تأقلم على الوضع الحالي كبديل لرايا، لكنه أثبت بأنه يستطيع التأقلم ليصبح اللاعب الذي نريده جميعًا في الفريق.

فريق أرسنال

ويستأنف فريق ارسنال تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق برينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث برصيد 61 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي