عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة كبيرة.. سميرة سعيد تعلن وفاة المطرب عبده شريف

وفاة المطرب عبده
وفاة المطرب عبده شريف

رحل أن عالمنا في الساعات القليلة الماضية المطرب عبده شريف وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة قبل ساعات من أحياء حفله الغنائي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي كان من المقرر احياءها اليوم الجمعة خلال الساعات المقبلة في الدار البيضاء.

وفاة المطرب عبده شريف 

تعرض المطرب عبده شريف لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق حفله الغنائي على مسرح بالمركب السينمائي ميجاراما بالدار البيضاء في سهرة غنائية احتفالية باليوم العالمي للمرأة، ولكن خرجت الشركة المنظمة واعلنت عن تأجيل الحفل بسبب الوضع الصحي الحرج الذي يعاني منه المطرب الشهير.

وفاة المطرب عبده شريف 

سميرة سعيد تعني وفاة المطرب عبده شريف 

وحرصت الفنانة سميرة سعيد في منشور رصده موقع تحيا مصر على نعي وفاة المطرب عبده شريف، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: صدمة كبيرة وفاة عبده شريف، موهبة كبيرة كانت تستحق أن تكون في صدارة الغناء العربي.. الله يرحمك.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المطرب عبده شريف 

ولم تكن تلك المرة الأولى في نفس الاسبوع التي تعرب فيها سميرة سعيد عن صدمتها بنبأ وفاة أحد الأشخاص في الوسط الفني، حيث سبق وأعربت عن صدمتها لوفاة المخرج طارق الكاشف حيث استعرضت تاريخها معه، مشيرة إلى أن وفاة طارق الكاشف نبأ حزين للغاية ووقع عليها كالصاعقة، موضحة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خبر محزن.. وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر.. رحيل المخرج طارق الكاشف.. مخرج رائع.. لي تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها "عاشقة، خايفة، انا احب، يا دمع… كان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله.. رحمه الله.

سميرة سعيد في برنامج بصمة

من ناحية أخرى، خلت الفنانة سميرة سعيد ضيفة على برنامج بصمة والتي فجرت به عدد من التصريحات الجريئة من بينها قصتها مع منعها من الغناء داخل مصر، حيث أشارت إلى أنها حققت شهرة كبيرة داخل مصر وأصبح الطلب عليها يزداد يوما بعد الآخر ما جعل البعض يشتعل الغيرة في صدورهم وطالبوا باستبعادها عن مصر، لتصدر نقابة المهن الموسيقية قرار بمنعها من الغناء داخل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي