عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب وفاة المخرج طارق الكاشف بعد رحيله بشكل مفاجئ

طارق الكاشف
طارق الكاشف

رحل عن عالمنا المخرج والمنتج طارق الكاشف، أمس الخميس الموافق 7 مارس وهو ما كشفه شقيقه أحمد الكاشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة المخرج طارق الكاشف 

وازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن سبب وفاة المخرج طارق الكاشف الذي يرصده تحيا مصر، حيث فجع الوسط الفني بنبأ رحيله، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب وفاته.

طارق الكاشف 

نجوم الفن والإعلام ينعون طارق الكاشف 

وحرص عدد من مشاهير الفن والإعلام على نعي المخرج طارق الكاشف، وعلى رأسهم الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة سميرة سعيد والفنانة سيمون وغيرهم من الذين تأثروا برحيله.

المخرج طارق الكاشف 

طارق الكاشف مكتشف المواهب

وكان للمخرج طارق الكاشف، الفضل في اكتشاف عدة مواهب، الذي كتب أحدهم: من أكتر الاخبار الحزينة بالنسبة ليا هو رحيل الاستاذ طارق الكاشف"
او مستر طارق او مستر  T.K كما كان يحلو لنا ان نطلق عليه داخل شبكة اوربت.. المخرج والإعلامى الكبير اللى صنع ما يسمى ببرامج التوك شوو فى العالم العربى وكان له الفضل على اجيال متتالية من الاعلاميين.. عملت معاه ما يزيد على عشرة سنوات متتالية من بداية عملى فى شبكة اوربت عام ٢٠٠٢ وحتى تركه منصبه فى الشبكة الفترة الذهبية لمكتب الشبكة فى القاهرة.. فيه ناس كتير ليها فضل عليا فى مجال الاعلام لكن لاستاذ طارق الدور الاكبر.. الراحل كان بيدافع عنى وعن شغلى باستمرار ومن البداية كان مؤمن بيا وبامكانياتى وعنده احساس بانى متميز ومختلف.. ولا زلت لحد النهاردة متذكر اخر لقاء بينا فى شبكة اوربت لما قاللى انت عملت مدرسة مختلفة فى اداء التقارير التلفزيونية لدرجة ان فيه مراسلين فى قنوات تانية بيقلدوك.. انك تسمع مدح لشغلك ربما يكون شئ عادى لكن انك تسمع كلام زى ده من استاذ بالوزن والاهمية ديه.. فده كان ولا زال حاجة كبيرة بالنسبة ليا لسه نبرة صوته المميزة جدا وهو بيقوللى الكلام ده بترن فى ودنى الله يرحمه ويغفرله ويصبر كل اهله ومحبيه .. لان خسارته خسارة لا تعوض من الناحية المهنية والانسانية .. لانه ربما سهل تكون مدير بس صعب تكون مدير انسان لكن مستحيل تكون طارق الكاشف.

من هو طارق الكاشف؟ 

جدير بالذكر أن المخرج والمنتج طارق الكاشف الذي وافته المنية أمس الخميس يعد أحد أعمدة الإعلام وواحد من أهم المخرجين الذي كان له الفضل على الكثير في ذلك المجال. 

تابع موقع تحيا مصر علي