عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| مواعيد بث المسلسل الإذاعي فبركة لأحمد حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن صناع المسلسل الإذاعي فبركة بطولة أحمد حلمي عن مواعيد طرح المسلسل عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير لأنه يضم عدد كبير من فنانين الكوميديا الموهوبين.

مواعيد عرض المسلسل الإذاعي فبركة لأحمد حلمي وهنا الزاهد

وأعلن الفنان أحمد حلمي عن موعد عرض المسلسل الإذاعي فبركة، حيث شاركت محطة راديو نجوم إف إم مقطع فيديو له من كواليس المسلسل والذي رصده موقع تحيا مصر وقال خلال الفيديو: "استنوني في مسلسل فبركة على نجوم إف إم في رمضان، كل يوم الساعة 5 الا ربع قبل الفطار".

أحمد حلمي في مسلسل فبركة 

تفاصيل المسلسل الإذاعي فبركة لأحمد حلمي

وتدور أحداث مسلسل فبركة الإذاعي في إطار من الكوميديا ولكن بهدف توصيل رسالة معينة، حيث يتناول قضية هوس الأجيال الحالية بالسوشيال ميديا  وعالم مواقع التواصل الاجتماعي وصناعة التريندات بأي شكل، سواء كان نشر أكاذيب أو نشر مايؤذي شخص معين أو حتى ما يؤذي أنفسنا دون وعي فقط في سبيل تحقيق الشهرة والمشاهدات وصناعة التريند.

أحمد حلمي في برنامج فبركة

ويأتي مسلسل فبركة من بطولة عدد من الفنانين الكبار الذين لهم طلة خاصة ومنهم أحمد حلمي، سوسن بدر، هنا الزاهد، طه دسوقي، سينتيا خليفة، نور قدري، سامي مغاوري، علي صبحي، إيمان السيد، محمد رضوان، والإعلامبة إنجي علي، ومن تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

أحمد حلمي وهنا الزاهد

ويذكر أن مسلسل فبركة يُمثل التعاون الرابع بين أحمد حلمي وهنا الزاهد في المسلسلات الإذاعية حيث تعاونا من قبل في 3 مسلسلات إذاعية وكانت بداية تعاونهما في رمضان عام 2020 من خلال المسلسل الإذاعي لف وارجع تاني، ثم تعاونا في مسلسل العصمة في إيدي، وتعاونا في عام 2023 في مسلسل مطلوب عريس.

وكانت آخر أعمالهما على المسرح سويًا هي مسرحية تيت التي تم عرضها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشاركهم في العرض الفنان محمد رضوان، حمدي الميرغني، والطفل جان رامز، ومن إخراج هشام عطوة.

للمرة الثانية هنا الزاهد مع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وفي سياق آخر تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أفلامها فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وانتهى صناع الفيلم من تصويره قبل عدة أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي