عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح كواليس تتر مسلسل صيد العقارب لغادة عبدالرازق بصوت نوال الكويتية

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

نشرت شركة "فينومينا" للإنتاج الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  لقطات من كواليس تسجيل تتر مسلسل صيد العقارب الذي تقوم بطولته الفنانة غادة عبدالرازق والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

طرح كواليس تتر مسلسل صيد العقارب

ويحمل تتر مسلسل صيد عقارب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، اسم "كنا واحد" وهي من غناء الفنانة نوال الكويتية، وألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد عقارب 

وينافس مسلسل صيد العقارب بقوة خلال دراما رمضان 2024، ويأتي في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والصراع بين عائلتين كبار.

تفاصيل مسلسل صيد عقارب في رمضان 2024 

 ويشارك في مسلسل صيد عقارب كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد العقارب 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول، ومن هنا تتوالى الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال غادة عبدالرازق وينتمي لأعمال 15 حلقة.

غادة عبد الرازق في حالة نشاط فني 

هذا وتعيش الفنانة غادة عبد الرازق في حالة نشاط فني في الفترة الأخيرة حيث عرض لها مسلسل تحت الحزم والتي تأتي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم سلمى أبو ضيف، خالد أنور، كريم عبد الخالق، وغيرهم، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

كما عرض لها في سباق مسلسلات رمضان 2023، مسلسل تلت التلاتة والتي دارت أحداثه في إطار 15 حلقة وهو من بطولة مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي