عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير: كنت أتمنى تحقيق كأس مصر بسبب تواجد والدي ووالدتي في ملعب المباراة

الأهلي
الأهلي

قال مصطفى شوبير، لاعب النادي الأهلي بأنه سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر، وكان لابد أن يحقق الفوز الانتصار من أجل الجماهير المتواجده في ملعب المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر، تصريحات مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي.

تصريحات مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، أشكر جماهير الأهلي على الدعم الكبير وأشكر الجميع على الثقة الكبيرة، وسعيد بتحقيق لقب كأس مصر.

وأكمل مصطفى شوبير، بتشرف إني ابن أحمد شوبير ومش بركز مع الضغوطات، ورسالته ليا قبل كل مباراة هو الاستمتاع بالمواجهة فقط ولا يتحدث معي في أي أمور آخرى.

مباراة الأهلي والزمالك

مصطفى شوبير حارس الأهلي

وتابع مصطفى شوبير تصريحاته، كان نفسي أحقق البطولة لأن أبويا وأمي أول مرة يحضروا ليا مباراة في الملعب، واتكلمت مع عمرو السولية قبل المباراة وطلبت منه ضرورة تحقيق الفوز بسبب تواجد أبويا وأمي، وأخويا بيتواجد دايما في المباريات ويدعمني.

واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، أشكر محمد الشناوي على الدعم الكبير وهو أخويا الكبير، وبشكر كل حراس مرمى النادي الأهلي على الدعم، والقادم أفضل للنادي الأهلي.

تصريحات إمام عاشور لاعب الأهلي بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بأنه كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة قبل المباراة بيومين، وكان من المفترض أن لا أشارك في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي بطل كأس مصر

وتابع إمام عاشور في تصريحاته، مبروك لجماهير النادي الأهلي الفوز ببطولة كأس مصر وهارد لك لجماهير نادي الزمالك بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام الأهلي.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، أشكر زوجتي وحماتي على الدعم، وهم سبب تواجدي في المباراة والتسجيل في شباك نادي الزمالك ومساعدة الأهلي.

سجل إمام عاشور هدف النادي الأهلي الأول أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي