عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالمنعم: إحتفاء السعودية بمصر اليوم شيء مشرف ومحترم

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

أثنى الفنان تامر عبدالمنعم وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية على المهرجان الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ والخاص بنهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك والأهلي.

تامر عبدالمنعم: تركب آل الشيخ مضروب بحب مصر

وكتب تامر عبدالمنعم منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه : إحتفاء السعودية بمصر اليوم شئ مشرف ومحترم وعلى فكرة تركي الشيخ مضروب بحب مصر ده أداء واحد بيحب مصر بجد ومتربي علي حب الأهلي وأم كلثوم ونجاة وعادل امام وعمرو دياب وغيرهم.

وواصل تامر عبدالمنعم: كفانا نغمة المؤامرات ونغمة بفلوسه دي عشان عيب.

منشور تامر عبد المنعم 

مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أقام مبارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي بملعب أول بارك بالرياض وقدم العديد من الجوائز القيمة منها جائزة مالية للفريق الفائز بالكأس وجائزة مالية للفريق الخاسر بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب وجائزة للجمهور.

فوز النادي الاهلي 

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين أحرزهما إمام عاشور الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة ومحمد مجدي أفشة.

نجوم الفن يهنئون الأهلي بفوزه في مباراة كأس مصر

وكان قد احتفل الفنان أحمد سعد بفوز الأهلي من خلال فيديو جمع به عدد من اللقطات المميزة داخل مبارة الأهلي والزمالك اليوم، ونشره عبر موقع انستجرام وعلق عليه قائلا:  سكوت سكوت سكوت.. الف مبروك للنادي الاهلي حقيقي فرحتونا.

أما عن أحمد السعدني فقد سخر من الإعلامي عمرو أديب، أثناء تواجد الثنائي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم من الإستاد في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، حيث نشر السعدني فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقا وظهر به وهو يضايق عمرو أديب ويشمت به بسبب خسارة الفريق الذي يشجعه، فضلا عن تسليط الضوء على هدف إمام عاشور، وعلق، قائلا: علقة إمام عاشور احلى من الماتش ومن الكاس.

تامر عبد المنعم في إفتتاح نادي سينما فينزويلا

من ناحية أخرى حضر الفنان تامر عبدالمنعم إفتتاح نادي سينما فينزويلا الذي أقيم منذ أيام بقصر السينما وحضره سفير دولة فينزويلا والسيدة قرينته ومجموعة من السفراء.

تابع موقع تحيا مصر علي