عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يوم ميلادها.. نسرين أمين: أنا مغرورة وكلي مميزات وغضبي بيخسرني ناس كتير

نسرين أمين
نسرين أمين

عيد ميلاد نسرين أمين.. نجمة تميزت بجُرأة أعمالها وتصريحاتها، صراحتها تسبب لها الكثير من المشاكل والأزمات في عملها وحياتها الشخصية، ترى نفسها مليئة بالمميزات واعترفت في أحد تصريحاتها أنها سريعة الغضب، انفصلت عن زوجها المنتج تامر مرسي ولم تفكر في الزواج ثانيةً.. فهي النجمة نسرين أمين التي يحل علينا اليوم عيدميلادها الـ40.

بدايات نسرين أمين في مجال التمثيل

يرصد موقع تحيا مصر خلال هذه المقالة أبرز محطات حياة نسرين أمين وأسرار في حياتها.. نسرين محمد أمين، درست في القاهرة والتحقت بكلية الفنون التطبيقية وتخصصت دعايا وإعلان لكن حبها للفن جعلها تترك مجالها الذي تخصصت به وتنضم لورشة تعليم تمثيل، التحقت بستوديو "ممثل" وأخذت العديد من ورشات التمثيل.

عيد ميلاد نسرين أمين 

بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها  بدور صغير في فيلم قبلات مسروقة، ثم اكتشافها المخرج يسري نصر الله ورشحها لدور وفاء في فيلم احكي ياشهرزاد مع المتألقة منى ذكي، ومن هنا توالت أعمال نسرين أمين الناجحة وأصبحت توجد كشخصية رئيسية خلال الأحداث، وانضمت لعدد من الأعمال التي كان لها بصمة من خلالها مع الجماهير منها دورها الشهير باسم حنان في فيلم ولاد رزق في جزئيه الأول والثاني مع أحمد عز ، ودورها المميز والكوميدي في فيلم حملة فريزر بشخصية تباهي مع شيكو وهشام ماجد، كما انطلقت أيضًا في الدراما من خلال مسلسل سجن النسا مع النجمة نيللي كريم في دور زينات، ثم مسلسل بين السرايات في دور قمر ولم تتوقف أعمالها الفنية فهذه كانت البداية فقط.

الفنانة نسرين أمين 

تفاصيل ومحطات في حياة نسرين أمين الشخصية

تزوجت نسرين أمين بعد دورها في مسلسل سجن النسا من المنتج تامر مرسي وأنجبت منه طفلتها الوحيدة أمينة، ولكن بعد زواج لم يطول كثيرًا تم الانفصال بينهما رسميًا ولم تفكر نسرين في الزواج من وقتها، ومن ناحية أخرى تحدثت نسرين أمين في أحد تصريحاتها التليفزيونية عن الخطايا التي تقع فيها واعترفت أنها سريعة الغضب ويتسبب لها الغضب في خسارة الناس لكنها رغم ذلك يمكن مصالحتها وتهدئتها بسرعة جدًا.

نسرين أمين: أنا مغرورة ومليانه مميزات.. مش متكبرة في فرق

وأثارت الفنانة نسرين أمين الجدل من قبل حول تصريحاتها عن أنها مغرورة لكنها غير متكبرة، ولم يستطع الجمهور فهم ماذا تقصد، وقالت: "أنا مغرورة ومليانة مميزات مش لاقيه سبب ميخلنيش مغرورة بس مش متكبرة في فرق، يعني مش متكبرة على الناس لكن بحب نفسي"، وتحدثت عن بعض مميزاتها وقالت: "أنا صريحة جدًا، لا أخون وعندي أمانة، وكاتمة أسرار".

نسرين أمين تشارك في مسلسل بابا جه في رمضان 2024

وتخوض الفنانة نسرين أمين المنافسة الرمضانية من خلال مسلسل بابا جه مع الفنان أكرم حسني وهو مسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركهم في البطولة محمود البزاوي، محمد أوتاكا وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف وائل حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي