عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد أيمن عزب.. شخصية تمنى تقديم سيرتها الذاتية

أيمن عزب
أيمن عزب

يحتفل الفنان أيمن عزب، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس بعيد ميلاده، حيث أنه وُلد عام 1967 في محافظة القاهرة، وكانت بداياته الفنية من خلال مشاركته في فيلم الدباح.

عيد ميلاد أيمن عزب

وبمناسبة عيد ميلاد أيمن عزب، يرصد تحيا مصر شخصية تمنى الأخير تقديم سيرتها الذاتية، حيث أنه أوضح خلال لقاءه مع برنامج الستات أنه قدم أدوار لسير ذاتية مثل الملك فاروق وأحمد لطفي السيد، ولكن لو اختار أن يقدم سيرة ذاتية فيحب أن يقدم سيرة لفنان مثل محمد عبد الوهاب لأنه عاش سنوات طويلة مليئة بنجاحات واستمر بعد وفاته.

أيمن عزب 

سبب رفض أيمن عزب للأعمال

وكشف أيمن عزب أن سبب رفضه لبعض الأعمال التي يتم عرضها عليها هو أنه يختار تقديم الدور بناء على المؤلف والكتابة والمخرج، وذلك لأنه حين يقرأ المشهد ويشعر به ليجيد تقديمه، متابعًا أن هناك فرق في صياغة الجملة وترتيبها والحدث والصورة ونسيج الكلام وهذا الفرق بين المؤلفين الشطار وأصحاب الموهبة القليلة، مشددًا على أن المخرج الجيد يجعل الممثل يُخرج أفضل ما لديه أثناء التمثيل.

الفنان أيمن عزب 

ماذا قال أيمن عزب عن نور الشريف؟ 

وعن النجم الراحل نور الشريف، قال أيمن عزب أنه تعلم من الفنان الكبير نور الشريف الكثير، حيث كان الراحل من النوع الذي يُعلم الآخرين كل شيء وقت التصوير.

وقال أيمن عزب، والدتى لم تكن مؤمنة أنى أمثل، مشيرا إلى أن فنانين كبار درسوا له فى المعهد وهم: سعد أردش، جلال الشرقاوى، كرم مطاوع، على فهمى، عبدالرحيم الزرقانى، هانى حسن، أحمد راضى.

وتابع أيمن عزب، لم أنجح فى أول عام، مشيرا إلى أن أول مسلسل قدمه "زهراء الأندلس"، وقدمت إعلانات ودفعتى علاء مرسى ومحمد رياض، وندى بسيونى، وعملت مع الفنان محمد عوض وعادل إمام ومحمد صبحى.

وتألق أيمن عزب في مسلسل أعمل ايه بطولة صابرين، خالد الصاوي ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي.

أبرز أعمال أيمن عزب 

ومن أبرز أعمال أيمن عزب: صىراع الزوجات، أم كلثوم، سكة السلامة، كارمن، قاسم أمين، فارس بلا جواد، قلبي يناديك، قضية رأي عام، الدالي ج2،أنا قلبي دليلي، الدالي ج3،حاميها وحرميها، ولي العهد  وعوالم خفية.

ويعرض للفنان أيمن عزب حاليًا مسلسل بين السطور، حيث أشاد الجمهور بأداءه قائلًا: من الشخصيات اللافتة للنظر في مسلسل «بين السطور» - من إنتاج mbc - شخصية نبيل اللي بيجسدها الفنان أيمن عزب، وبيقدم دور رئيس القناة إللي بتشتغل فيها صبا مبارك... لو المشاهد إللي بيتفرج على المسلسل مالوش علاقة بمجال الإعلام هيقول ازاي رئيس قناة و مالوش أي دور غير إنه ينفذ المطلوب منه دون أي تدخل منه، يعني رئيس القناة بقى مجرد فرد مراسلة «لا بيهش ولا بينش»، للأسف الشديد هي دي الحقيقة المرة إللي كلنا عارفينها، فتحية للفنان أيمن عزب اللي قدم على أكمل وجه، ومريم ناعوم ونجلاء الحديني والمخرج وائل فرج، فالدراما تنقل الواقع في أحيان كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي