عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024

بوستر مسلسل عتبات
بوستر مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل عن قصة مسلسل عتبات البهجة الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، حيث حرص عدد كبير من الجمهور على معرفة قصة مسلسل عتبات البهجة لوضعه في أولاوية اهتمامتهم.

قصة مسلسل عتبات البهجة

أصبحت قصة مسلسل عتبات البهجة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة قصة مسلسل عتبات البهجة خصوصا بعد الإعلان عن مشاركة المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

بوستر مسلسل عتبات البهجة

ومن خلال البرومو التشويقي الذي تم طرحه لـ مسلسل عتبات البهجة اتضح أن قصة مسلسل عتبات البهجة تدور في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل عتبات البهجة كذلك حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عن أبطال مسلسل عتبات البهجة، وذلك لمعرفة أسماء النجوم والنجمات المشاركين في العمل.

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل عتبات البهجة تضم كلا من: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل عتبات البهجة

ومن الجدير بالذكر أنه حرص عدد كبير من المشاهدين والمتابعين على معرفة القنوات الناقلة لـ مسلسل عتبات البهجة في شهر رمضان المقبل لعام 2024، وذلك ليكون لدى الجمهور البيانات الكافية التي تسمح له بمتابعة ممتعة لـ مسلسل عتبات البهجة خلال شهر رمضان بجانب المسلسلات الدرامية الأخرى المعروضة خلال الماراثون الرمضاني.

ويعرض مسلسل عتبات البهجة في شهر رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، بجانب عدد آخر من المسلسلات الدرامية، والتي منها: بابا جه، إمبراطورية ميم، فراولة، والحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي