عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لمباراته أمام نظيره فريق  البنك الأهلى، والتي من المقررلها فى التاسعة والنصف مساءً الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة ،خاض 7 مباريات، فاز في 5 مواجهات، وحضر التعادل في مواجهتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

الأهلي
الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي توج بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. 

 وسجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

انطلقت المباراة وسط أجواء حافلة وجمهور مثالي ورغبة جامحة من الأهلي لوضع بصمة مبكرة تضمن له التفوق من البداية والسيطرة على اللقاء.

اعتمد مارسيل كولر في خطته على نقل الكرة بسرعة من الدفاع للهجوم، معتمدًا على فتح أطراف الملعب بانطلاقات علي معلول ومحمد هاني، مع تحركات ثلاثي خط الوسط الهجومي إمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات خلف رأس الحربة محمود كهربا.

لاحت أول فرصة للأهلي في الدقيقة 6 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، حملت توقيع عمرو السولية لكن الكرة أخطأت الطريق إلى الشباك وخرجت فوق العارضة.

تألق مصطفى شوبير في الدقيقة 12 بتصديه لتسديدة محمد السيد زيزو من خارج منطقة الجزاء محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 24 ومن هجمة منظمة للأهلي وصلت الكرة إلى إمام عاشور، فتقدم ومرر إلى بيرسي تاو فمرر هو الآخر الكرة إلى عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، فسدد ولكن بدون دقة فخرجت الكرة بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 37 ينال مصطفى شلبي لاعب الزمالك البطاقة الصفراء للخشونة مع بيرسي تاو، وكان قبلها يستحق بطاقة أخرى في تدخله العنيف مع محمد هاني.

تابع موقع تحيا مصر علي