عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تهنئ نجلها خالد بعيد ميلاده: كل سنة وأنت حبيبي وتوأمي

أصالة ونجلها
أصالة ونجلها

حرصت المطربة السورية أصالة على تهنئة نجلها خالد الذهبي بمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم السبت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أصالة تهنئ نجلها خالد بعيد ميلاده

ونشرت أصالة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لنجلها خالد رفقة حفيدتها جيهان، وعلقت عليها قائلة: "أحلى ما فيك قلب متله ما صار أبيض قمر الله يحفظ لنا أياه، وكل سنة وأنت حبيبي توأمي قطعة من روحي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لخالد عام سعيد.

أصالة ونجلها خالد

أصالة تغني تتر مسلسل نعمة الأوفاكاتو

وسبق وأن أعلنت الفنانة مي عمر أن تتر مسلسل نعمة الافوكاتو الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 سيكون بصوت المطربة السورية أصالة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت مي عمر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة أصالة، وعلقت عليها قائلة: "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الافوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا، صولا عاملة أغنيتين الأولى لدعاية المسلسل وهتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر العبقري هاني محروس، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من إختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ) من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو، بجد مبسوطة بالأغاني جدا وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا.

أصالة تحقق مشاهدات عالية بأغنية يا سبب فرحتي

وعلى صعيد أخر، حققت أصالة مشاهدات عالية من خلال أغنية يا سبب فرحتي، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب تزامنا مع حلول عيد الحب.

ومن كلمات الأغنية: يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت ألامان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجرا انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك.

تابع موقع تحيا مصر علي