عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد أنوشكا.. ضربها والدها بسبب خروف وحلم حياتها تقدم اغنية وطنية لمصر

أنوشكا
أنوشكا

تحتفل الفنانة أنوشكا اليوم الثامن من مارس بعيد ميلادها الـ 64، حيث أنها ولدت في مثل هذا اليوم لعام 1960، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية في مسيرتها الفنية، محققة نجاحات ساحقة بهذه الأعمال، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر اهم التفاصيل.

محطات في حياة أنوشكا

ولدت النجمة أنوشكا يوم 8 مارس 1960 في مدينة مصر الجديدة وتنتمي لأب مصري من أصول أرمينية وأم أرمينية أيضا، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث في حياتها، واسمها هو قرتانيوس جاربيس سيلم للأسم دلالة ويعني الشيء الحلو ووالدها هو الذي أختاره لها.

عيد ميلاد الفنانة أنوشكا 

وبعد إنتهاء الثانوية إلتحقت أنوشكا بالجامعة الأمريكية لدراسة السكرتايرة وإدارة الأعمال وبعد تخرجها التحقت بوظيفة بنفس مجالها وعملت لفترة كويلة في شركة للأستثمار الأجنبي، ثم تغيرت حياتها عندما عملت في شركة طارق نور وتركت الشركة الأجنبية، لأنها كانت تحب الغناء عملت مطربة إعلانات لأنها كانت مقتنعه بصوتها وكانت هذه نقطة البداية لأنطلاق أنوشكا.

والجدير بالذكر أنها كانت تحب مصر كثيرًا وأردات تقديمة اغنية وطنية في يوم ما حتى تحقق حلمها عندنا قامت بعمل دويتو مع النجم محمد منير.

الفنانة أنوشكا 

أهم الأعمال الفنية للفنانة أنوشكا

وشاركت أنوشكا فالكثير من الاعمال الفنية ولها تاريخ حافل في المجال الغنائي حيث بدأت عام 1986 من وقتها أصدرت العديد من الألبومات ومن أهمها: ألبوم حبيتك، وألبوم نداني، وألبوم تيجي نغني، وكداب، أبين زين، ونفسي أكون.

والجدير بذكره، أنها شاركت في العديد من المسلسلات ومنها: سرايا عابدين، المرسي والبحار، جراند أوتيل، السيدة الأولى، سقوك حر، حلاوة الدنيا، أولاد الغضب والحب، فرقة ناجي عطا الله، الأجهر، كما قدمت برنامج" صالون أنوشكا" على قناة DMC.

أنوشكا

قصة تعرض أنوشكا للضرب من أبيها بسبب خروف

وتحدثت الفنانة أنوشكا سابقا عن تعرضها للضرب من والدها عندما قامت بفك الخروف لتهريبه ورأها والدها وأمسك بها وضربها، وكان عمرها 12 عام وقاات" لما كبرت عرفت لي ضربني"، واضافت: "مش باكل اللحمة وبحب الحيوانات بشدة، وأردفت: "مقدرش أشوف دم".

آخر اعمال الفنانة أنوشكا

وجدير بالذكر، أنه شاركت النجمة أنوشكا في مسلسل "الأجهر" في السباق الرمضاني السابق، حيث لعبت دور ست ارستقراطية من الطبقا العليا ومشهور بأعملها الخيرية ولكن مع تصاعد الأحداث تظهر شخصيتها الحقيقة وأنها كانت السبب في قتل زوجة زوجها السابقة وإلحاق التهمة بأبن القتيلة الأكبر والذي قرر الهرب حتى يثبت براءة نفسة والأنتقام لأمه، والمسلسل من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم منها عمرو سعد، ناهد السباعي، أنوشكا، أحمد مجدي، دره، نور النبوي، مصطفى أبو سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي