عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يناقش القضية الفلسطينية.. صور جديدة من كواليس مسلسل مليحة

كواليس مسلسل مليحة
كواليس مسلسل مليحة

شاركت منصة واتش ات الإلكترونية مجموعة صور من كواليس مسلسل مليحة، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

صور جديدة من كواليس مسلسل مليحة

وظهر في الصور الجديدة من كواليس مسلسل مليحة والتي يرصدها موقع تحيا مصر عدد كبير من النجوم والنجمات وصناع العمل، منهم: دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، علي الطيب، والمخرج عمرو عرفة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ميرفت أمين في مسلسل مليحة

تفاصيل مسلسل مليحة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مليحة تدور أحداثه حول قصة فتاة فلسطينة تدعى مليحة تركت فلسطين بعد هدم منزلها وتوجهت إلى ليبيا وبعدها تقابل الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية أثناء محاولتهم الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، ومن هنا تبدأ الأحداث في جو من الإثارة والتشويق.

فريق عمل مسلسل مليحة رمضان 2024

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري تأليف رشا عزت الجزار إخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لإيمان المصريين والعرب عامة بالقضية الفلسطينية منذ سنوات طويلة.

علا الشافعي تشيد بمسلسل مليحة

ومن ناحية أخرى، أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي على أن مسلسل مليحة يحمل الكثير من عناصر الجذب للجمهور والمشاهدين في شهر رمضان الكريم، وذلك خلال لقائها برنامج "ItsShowtime" الذي يعرض على قناة "الحياة".

حيث قالت: إن من عناصر الجذب فى المسلسل مشاركة فنانين عرب متنوعين، وهو ملمح مهم من ملامح دراما رمضان 2024 بوجود النجوم العرب بدراما رمضان.

ومن جانبها أشارت علا الشافعي إلى أن المسلسل معني بالقضية الفلسطينية وما شهدته القضية منذ 48 وحتى الآن، وهى فترة تاريخية طويلة ممتدة زمنيا، لذا كان من الضرورى مشاركة النجوم العرب، مضيفة أن العمل بطولة الفنان "دياب"، والذى كانت له تجارب مهمة منها مسلسل "تحت الوصاية".

تابع موقع تحيا مصر علي