عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض: إصرار الشهيد رسالة لينا.. ولا وطن من غير عزم

محمد رياض
محمد رياض

حرص الفنان محمد رياض على تقديم كلمة في احتفالية يوم الشهيد الـ 39 المقامة حالياً بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات العامة، والمشاهير.

كلمة محمد رياض في احتفالية يوم الشهيد

وقال محمد رياض في كلمته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا الشهيد فخر يسمو بيا العلم أنا الشهيد عزة يسن بي الكلام أنا الشهيد من وعطاء عزة وصبر أنا الشهيد اناديكم سيروا على ضربي  فلا وطن من غير عزم ولا بقاء الا بدمي.. الشهداء ناس استفاضوا بربنا وإحساسهم دايما كانوا بيسبقهم.

محمد رياض

وتابع محمد رياض: الشهيد دايما كان حاسس إنه قريب من ربنا والمصاب شهيد حي عايش بينا على الأرض.. سلاحه إيمانه وبيدينا قوة وإصراره رسالة لينا لازم بلدنا تعيش ولو ضحى بحياته أو جزء من جسمه هما دول ابطال من بلدي.

محمد رياض يشارك في موسم رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رياض يشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي يشارك في بطولته كل من: سوسن بدر ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي وعمر رياض، وآية عبد الرحمن الأبنودي.

وتدور أحداث مسلسل قلع الحجر حول إطار صعيدي يناقش حقوق المرأة، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه.

محمد رياض يتحدث عن محمود ياسين

وسبق وأن تحدث محمد رياض عن حماه النجم الراحل محمود ياسين وتعاونهما الفني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

وقال محمد رياض في تصريحاته: كان أول مشهد ليا مع محمود ياسين، ودعمني وقال لي إنت ممثل جيد وهذه أخلاق النجوم.. محمود ياسين كان نجم العمل، ومع ذلك قال أتمنى نشارك في عمل واحد ووافقت، وفي أحد المشاهد كان المفروض يضربني بالقلم لكن رفض مراعاة لمشاعر حفيده عمر، لأنه سيتذكر دايما إن جده ضرب والده بالقلم.

وتابع: كنت مرعوب أثناء مسرحية السلطان الحائر، واستعنت بمصحح حتى أتقن اللغة العربية، ولم يحدث أي خلاف فني مع محمود ياسين.. والنجم محمود ياسين من أفضل الشخصيات الفنية وأيضا على الجانب الإنساني، وهو أفضل من قدم الشخصيات والأدوار الصعيدية في رأيي.

تابع موقع تحيا مصر علي