عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المصائب لا تأت فرادى".. عقوبات بالجملة تنتظر الزمالك بعد نهائي كأس مصر

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

ينتظر نادي الزمالك عقوبة قوية بعدما قامت جماهير نادي الزمالك بتحطيم عدد من المقاعد عقب خسارة كأس مصر  من الغريم التقليدي الأهلي بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة".

ويستعرض تحيا مصر، عقوبات نادي الزمالك المنتظره عقب مباراته أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى نهائي كأس مصر.

كما وضع اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نفسه في مأزق كبير، بعد الإشارات المسيئة وتصرفاته تجاه جماهير النادي الأهلي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز بطولة كأس مصر.

عقوبات مغلظة تنتظر الزمالك

أصبح نادي الزمالك مهددًا بتوقيع عقوبات مالية كبيرة بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي مساء أمس الجمعة في نهائي بطولة كأس مصر 2023، وذلك بسبب تحطيم عدد كبير من المقاعد الخاصة بجماهير الفارس الأبيض في ستاد "الأول بارك".

وطبقًا للوائح العقوبات وقوانين اتحاد الكرة، فإنه من المتوقع سيفرض عقوبة مالية كبيرة على نادي الزمالك قد تصل إلى "100 ألف جنيه"، وذلك بسبب جماهير نادي الزمالك بعد نهاية مباراة كأس مصر أمام النادي الأهلي.

جماهير الزمالك  تحطيم عدد كبير من المقاعد 

وكأن "المصائب لا تأت فرادى"، فإن اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أصبح مهدد بالإيقاف لمدة 6 مباريات بجانب توقيع غرامة مالية كبيرة، وذلك بسبب توجيه إشارات مسيئة تجاه جماهير النادي الأهلي، في أثناء توزيع جوائز البطولة.

شكيابالا

وتنص لوائح العقوبات في الاتحاد المصري لكرة القدم، :"إشارات سيئة أو فعل فاضح تجاه أحد عناصر المباراة عدا حكم المباراة، سيتم الإيقاف لـ 6 مباريات، إضافة لغرامة تصل إلى 50000 جنيه".

كما ينتظر اللاعب نبيل عماد "دونجا" عقوبة قوية والتي تصل إلى الإيقاف لمدة 8 مباريات، وذلك بعد الإشارات السيئة تجاه جماهير النادي الأهلي، بأنهم حصلوا على لقب كأس مصر بالرشاوي.

صدمة لجماهير الزمالك

 وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة النجم أحمد سيد "زيزو" والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي مساء أمس الجمعة.

وقال أسامة خلال تصريحاته عبر قناة نادي الزمالك، أن التشخيص المبدئي لإصابة "زيزو" عبارة عن إلتواء قوي في كاحل القدم اليمنى، وسيتم عمل أشعة على قدم اللاعب فور وصول البعثة إلى الأراضي المصرية، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي