عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل منصات التتويج.. كولر وحكاية 7 بطولات مع الأهلي

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقبه التاسع والثلاثين من بطولة كأس مصر، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على الأراضي السعودية.

فوز الأهلي على الزمالك 

وسجل ثنائية الأهلي القاتلة في مرمى الزمالك، كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ومنحا الفريق لقب كان بمثابة العُقدة له في مباريات القمة.

وصل مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، للبطولة رقم 7 في سجلاته مع النادي الأهلي، الذي تولى قيادته في سبتمبر من عام 2022، كما واصل هوايته في الفوز على نادي الزمالك في مباريات القمة.

استهل كولر، مشواره مع النادي الأهلي، بتحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز بثنائية على حساب نادي الزمالك في أكتوبر من عام 2022.

ثم حقق لقب كأس مصر، على حساب بيراميدز، وبعدها لقب السوبر المصري.

كولر عُقدة الزمالك 

وواصل ذاك العجوز تألقه مع الشياطين الحمر، من خلال فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي، وبعدها فاز بلقب الدوري المصري، ثم استهل هذا الموسم بالفوز بلقب السوبر المصري، على حساب فيوتشر.

وأخيرًا حقق صاحب ال 67 عام، اللقب السابع له مع المارد الأحمر وذلك في غصون موسمين.

ومنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل النادي الأهلي، وأصبحت لقاءات القمة بالنسبة هواية يمارسها كيفما شاء، فعلى مدار تلك الفترة التي قضاها داخل مصر، تواجه أمام نادي الزمالك في 4 مباريات، فاز فيهم جميعًا، وكان من بينهم مباراتين بطولتين 

حيث فاز بلقب السوبر المصري في الإمارات عام 2022، وبعدها فاز بثلاثية نظيفة في الدوري، تلاها انتصار عريض برباعية مقابل هدف وحيد، وأخيرًا فاز بالأمس بثنائية نظيفة، ومنح اللقب للجماهير الحمراء التي اعتادت رؤية فريقها يُزين منصات التتويج رفقة السويسري مارسيل كولر. 

تابع موقع تحيا مصر علي