عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مين هو شريف.. Watch it تطرح برومو تشويقي لمسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب

طرحت منصة Watch It مقطع دعائي لمسلسل لحظة غضب المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

مسلسل لحظة غضب 

وظهر في البرومو التي نشرته منصة watch it شخص مجهول، وعلقت عليه قائلة في منشور يرصده تحيا مصر: تقدروا تخمّنوا مين هو شريف؟ انتظروا مسلسل لحظة غضب من أعمال Watch It الأصلية في رمضان حصريًا.

مسلسل لحظة غضب 

وعلق الجمهور على هذا التشويق قائلًا: أي كاست لمسلسل بيكون كل الممثلين فيه معروفين بإستثناء مسلسل " لحظة غضب " هيشارك فيه نجم مهم ولسه مش معروف لحد دلوقتي وده مرتبط بقصة المسلسل لأن من التريلر الغامض كان واضح انهم بيدوروا على واحد اسمه " شريف " ، ومن شوية منصة Watch it نزلت الصورة دي علشان تساعدنا نخمن مين هيطلع شريف.

أبطال مسلسل لحظة غضب 

ومسلسل لحظة غضب  من بطولة: صبا مبارك، علي قاسم وسارة عبد الرحمن ومحمد شاهين ونادرين الفرج، والعمل من تأليف مهاب طارق وإنتاج طارق الجنايني.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته. 

صبا مبارك تتألق في بين السطور 

وتألقت الفنانة صبا مبارك بمسلسل بين السطور وهو بطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، سلمى أبو  ضيف، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وغيرهم، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

ومسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني.

وقال أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

تابع موقع تحيا مصر علي