عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون (0/2) في الدوري الإنجليزي

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في افتتاح مباريات الجولة 28 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، والحصول على 3 نقاط هامة، ويستمر إيفرتون في تحقيق النتائج السلبية، ولم يحقق الفريق أي انتصار في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بتوازن من جانب الفريقين وكان هناك بحث من كل فريق لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

وتمكن أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 12 سجلها برونز فيرنانديز بنجاح، ليعلن تقدم اليونايتد، ويسجل الهدف الأول له منذ نوفمبر 2023.

وحاول فريق إيفرتون الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن كان أونانا حارس مانشستر يونايتد في الموعد وعدم الإنهاء الجيد من جانب لاعبي إيفرتون.

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 36 ولصالح جارناتشو من جديد وسجلها ماركوس راشفورد بنجاح، وينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد على إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب إيفرتون لتسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن فشل الفريق، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وصل مانشستر يونايتد للنقطة 47 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برونو فيرنانديز

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

جاء هدفي فريق مانشستر يونايتد بتوقيع الثنائي برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، أمام فريق ايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول خطورة أولية من جانب فريق ايفرتون من خلال لاعب الوسط أونانا لكن استطاع حارس مانشستر يونايتد أندريه التصدي للكرة في الدقيقة 2.

وفي الدقيقة 7 كاد أن يقص مانشستر يونايتد شريط أهداف المباراة عن طريق رأسية من كاسيميرو لكن تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ليحافظ على نتيجة المباراة 0-0.

تابع موقع تحيا مصر علي