عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة خضوع بسنت شوقي لعملية تجميل وردها على انتقادات حديثها بالإنجليزية

بسنت شوقي
بسنت شوقي

لازالت الفنانة المصرية بسنت شوقي متصدرة تريند محرك البحث الشهير جوجل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لقاءها في برنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي عبر شاشة قناة العربية.

لقاء بسنت شوقي في برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدندراوي

وتحدثت الفنانة بسنت شوقي خلال لقاءها في برنامج تفاعلكم عن عدة أمور يرصدها تحيا مصر، وأبرزها: حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، حيث أكدت بسنت على أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل واحدة وهي في أنفها بعد أن تعرضت للكسر في أحد البرامج.

بسنت شوقي 

بسنت شوقي تكشف سبب حديثها بالإنجليزية 

وحرصت بسنت شوقي على الرد بشأن الانتقادات التي توجهه لها بسبب حديثها أحيانًا باللغة الإنجليزية، مببرة الأمر بأنها نشأن في بيئة تتحدث أحيانًا بالإنجليزي حتى أنها عندما تتشاجر في المنزل تكون اللغة الإنجليزية هي المسيطرة، مؤكدة على أنها ليست فخورة بذلك الأمر.

الفنانة بسنت شوقي 

وكشفت بسنت شوقي عن شعورها بالإنزعاج عندما يقول أحد أنها أكبر من زوجها الفنان المصري محمد فراج لأن هذا ليس بصحيح وإذا كانت أكبر منه لن تخفي الأمر بل ستكون فخورة به لأنه شئ مختلف عن الطبيعي.

وأوضحت الفنانة المتألقة، أن شقيقتها داليا شوقي موهوبة أكثر منها في مجال التمثيل وأن زوجها محمد فراج يتمتع بشهرة أوسع منها.

عمل كانت تتمنى بسنت شوقي امتهانه

وعن العمل التي كانت تتمنى امتهانه إذا كانت ليست ممثلة، هو سفيرة أو طيارة لأنها تحب السفر، ومن ثم فكرت في أن تكون مصممة أزياء لكن أدركت أنها مهنة ملئية بالضغط.

بسنت شوقي: دوري في مسلسل ليه لأ هو اللي صنع اسمي

وأشارت بسنت شوقي إلى أن دورها في مسلسل ليه لأ هو من صنع اسمها، وأن  مفتاح الزواج الناجح هو الصبر والتفاهم والاحترام، متابعة أن شائعات طلاقها هي وزوجها محمد فراج تطاردهما كثيرًا وفي كل مرة تنتشر فيها يكون الثنائي يستمتعان بإجازة سفر.

بسنت شوقي تتألق في مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر

وشاركت بسنت شوقي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل علاقة مشروعة بطولة نخبة من النجوم وهم: ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى، وحقق العمل نجاح واسع وأشاد به الجمهور وكبار النقاد أثناء عرضه على إحدى القنوات التليفزيونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي