عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي تتصدر التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة عن محمد فراج| تفاصيل

بسنت شوقي
بسنت شوقي

بسنت شوقي.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل عن الفنانة بسنت شوقي، وذلك بعد لقاء لها ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية، والذي تحدثت فيه عن زوجها النجم محمد فراج، وشقيقتها داليا شوقي.

بسنت شوقي تتصدر التريند

أصبحت بسنت شوقي التي يرصد تصريحاتها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بسبب التصريحات التي خرجت بها عن شقيقتها داليا شوقي، وزوجها محمد فراج خلال أخر لقاء تلفزيوني لها، حيث حرص عدد كبير من المتابعين على معرفة أبرز تصريحاتها خلال ذلك اللقاء، مما جعل اسمها يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك جوجل الشهير.

بسنت شوقي

وفي لقاء بسنت شوقي ببرنامج تفاعلكم، أكدت على استيائها من الشائعات التي تتعرض لها مع زوجها محمد فراج، والتي منها شائعة فارق السن بينهما، وعنها قالت بسنت شوقي في اللقاء: بتضايق لما بيقولوا أني أكبر من زوجي محمد فراج لأنها مش حقيقة، لو كانت حقيقة مكنش هيبقى عندي مشكلة وهقول وهبقى فخورة جدًا لأننا بنعمل حاجة المجتمع شايف إنها مختلفة.

بسنت شوقي تتحدث عن شقيقتها داليا

ومن ناحية أخرى، تحدثت بسنت شوقي عن شقيقتها الفنانة داليا شوقي خلال لقاء لها ببرنامج تفاعلكم، مؤكدة على أنها أكثر موهبة منها، فقالت: أنا لسه مش نجمة صف أول، داليا أختي موهوبة أكتر مني ومفيش حد يقدر يقيم موهبته.. اتعلمت من ورش التمثيل أن التمثيل عبارة عن السمع مش الكلام اللي مكتوب وزوجي محمد فراج مشهور أكتر مني.

بسنت شوقي

وفي اللقاء ذاته، كشفت بسنت شوقي عن نوعية الأسئلة التي تغضب منها، فقالت: بتضايق من الأسئلة عن حياتي الشخصية، بحس إن الناس متطفلة ومتدخلة جدًا في حياتي الشخصية والموضوع مؤخرًا بقى مزعج جدًا.. زوجي محمد فراج متطرف جدًا في موضوع الأهلي والزمالك أكتر من والدي، ومستحيل يقبل أني أشجع الزمالك وبطلت أتفرج على الكرة المصرية من وقت أحداث بورسعيد.

أخر أعمال بسنت شوقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بسنت شوقي فيلم السيستم الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية منذ عدة أسابيع، وكانت تدور أحداثه حول الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

وشارك في بطولة فيلم السيستم د كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

تابع موقع تحيا مصر علي