عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يفوز على ماينز (1/8) في الدوري الألماني وهاري كين يدخل التاريخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا عريضًا بثمانية مقابل هدف وحيد على ستاد اليانز آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني هاري كين

وجاءت أهداف فريق بايرن عن طريق ثلاثية لهاري كين وثنائية لـ جورتيزكا وهدف لكلًا من جنابري ومولر وجمال موسيالا أمام فريق ماينزل ببطولة الدوري الألماني الممتاز.

وقص فريق بايرن ميونخ شريط أهداف المباراة عن طريق الدولي الإنجليزي هاري كين من داخل منطقة الـ 6 أمتار بعد تمريرة مميزة من جمال موسيالا لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 19 أضاف فريق بايرن ميونخ الهدف الثاني عن طريق جورتيزكا بعد رأسية من هاري كين ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس ماينز روبين لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق بايرن ميونخ.

Image
هاري كين

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

وجاءت رد فعل فريق ماينز عن طريق تسديدة قوية من اللاعب نديم عميري من ركلة حرة مباشرة على يمين الحارس مانويل نوير لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 31.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع هاري كين تسجيل هدفه الثاني والثالث للفريق عن طريق تسديدة على يسار الحارس روبين بعدما انفرد بالحارس من خلال تمريرة مميزة قدمها له زميله جورتيزكا لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 45+6.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني أضاف بايرن ميونخ الهدف الرابع بتسديدة بداخل الـ 6 أمتار بتمريرة من جمال موسيالا على غرار الهدف الأول لتصبح النتيجة 4-1 لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 61 عزز فريق بايرن ميونخ النتيجة بهدف خامس عن طريق جمال موسيالا بتسديدة على يسار الحارس روبن بعد مراوغة مدافع ماينز لتصبح النتيجة 5-1 لفريق بايرن ميونخ.

Image
هاري كين

واستمرت هيمنة فريق بايرن ميونخ على المباراة حتى أضاف الفريق البافاري الهدف السادس عن طريق هدف مميز من سيرجي جنابري بكعب القدم بجانب الحارس روبن لتصبح النتيجة 6-1 لفريق بايرن ميونخ أمام فريق ماينز في الدقيقة 65.

بايرن ميونخ الألماني

وفي الدقيقة 70 أستطاع هاري كين تسجيل هدفه الثالث والسابع للفريق عن طريق رأسية في المرمى الخالٍ بعدما تصدى لرأسية دي ليخت، لترتد لهاري كين ويضعها في المرمى الخالٍ لتصبح النتيجة 7-1 لصالح فريق بايرن ميونخ.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وصل فريق بايرن ميونخ لهدفه الثامن عن طريق رأسية قوية من جورتيزكا على يمين الحارس روبين، لتصبح النتيجة 8-1 في الدقيقة 90+2.

تابع موقع تحيا مصر علي