عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظي في البنات وحش وشكلي هترهبن.. تعليق عنبة على عدم زواجه

عنبة
عنبة

كشف مطرب المهرجات عنبة عبر خاصية الأستوري التابعه لموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام عن سر عدم زواجه إلى الآن عندما سألته فتاة عن السبب. 

سر عدم ارتباط الفنان عنبة إلى الآن


وأخبر عنبة جمهوره عندما سألته فتاة عن عدو زواجه للآن ليجيب عليها في تعليق رصده تحيا مصر قائلا: «حظي في البنات وحش .. هم بيحبوني بس باجي عند حتة الجواز ما بلاقيش اللي أنا عايزه».

عنبة

مشاركة عنبة في مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024


ويشارك الفنان عنبة في مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني في السباق الرمضاني 2024، حيث نشر عنبة عبر حسابة على موقع الأنستجرام صورة برفقة الفنانة هنادي مهنا وعلق عليها قائلًا "تيتا وفله فى رمضان إن شاء الله”، حيث تجسد هنادي مهنا شخصية فتاة شعبية تدعى فله.

مسلسل عتبات البهجة
 

والجدير بالذكر  أن مسلسل عتبات البهجة يشهد عودة النجم يحيي الفخراني إلى الدراما الرمضانيه بعد مسلسل" نجيب زاهي زركش" 
وتدور أحداث المسلسل حول رجل سبعيني يعيش برفقة إبنه وزوجته وأحفاده، حيث أن زوجته توفيت منذ عشرين عامًا، ويحصل إبنه على فرصة للعمل في أوربا ولكن في الطريق يحدث لهم حادث كبير يؤدي إلي وفاته هو وزوجته، ويتولى "يحيي الفخراني" مسؤولية أحفادة ومع فرق الثقافة والأجيال تحدث بينهم مفارقات عده.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك بجانب الفنان يحيي الفخراني مجموعة من النجوم منهم: جومانا مراد، سما إبراهيم، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، ليلى عز العرب، وفاء صادق وغيرهم ..والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد.

هذا وكانت أول مشاركة مطرب المهرجانات عنبة في التمثيل كانت من خلال الفنانه يسرا، عندما قدموا مسلسل"الف حمد لله على السلامه" في الماراثون الرمضاني 2023، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الأجتماعية الكوميديا، ويقوم ببطولتة بجانب الفنانة يسرا كوكبة من الفنانين منهم: مايان السيد، محمد ثروت، عنبه، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمود حجازي، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد ذو الفقار.

قصة مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" بطولة يسرا وعنبة


تجسد يسرا دور دكتورة في الأعلام تدعى "سميحة" وهي أم لبنت وولد وصارمة في تربيتها لهم، ويعيشوا برا مصر وتقرر العودة إلى مصر للبحث في هوية عائلتها ومع تصاعد الأحداث تكتشف أسرار تكون سبب في الكثير من المشاكل لها.

تابع موقع تحيا مصر علي