عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار وولفرهامبتون وتعادل بورنموث وكريستال بالاس

مباراة بورنموث وشيفيلد
مباراة بورنموث وشيفيلد يونايتد

أقيمت اليوم السبت العديد من المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتستكمل مباريات الجولة غداً الأحد منها القمة الكبرى بين ليفربول ومانشستر سيتي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

بعدما حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على فريق ايفرتون بثنائية نظيفة بتوقيع برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، على ستاد اولد ترافولد في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت نتائج باقي مباريات الجولة كالآتي : 

شيفيلد يونايتد 2 – 2 بورنموث

كريستال بالاس 1 – 1 لوتون تاون

ولفرهمابتون 2 – 0 فولهام

نتيجة مباراة بورنموث وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

انتهت أحداث مباراة شيفيلد يونايتد أمام فريق بورنموث بالتعادل الإيجابي بثنائية لكلًا منهما على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قص جوستافو هامر شريط الأهداف لصالح فريق شيفيلد يونايتد بتسديدة قوية على يمين الحارس نيتو في الدقيقة 27 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق شيفيلد.

وفي الدقيقة 64 أضاف فريق شيفيلد يونايتد الهدف الثاني عن طريق روبينسون الذي وضع الكرة في الشباك الخالية بعط أخطاء عديدة من دفاع فريق بورنموث لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق شيفيلد يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بورنموث وشيفيلد يونايتد

وجاءت رد فعل فريق بورنموث بتسجيل هدف تقليص النتيجة عن طريق رأسية قوية من اوتارا على يسار الحارس جريبيتش لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 73.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح فريق بورنموث في تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق انيس يونال بتسديدة على يمين الحارس جريبيتش لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 90+1.

وتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2 ويتقاسم كلاهما نقاط المباراة.

نتيجة مباراة كريستال بالاس ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وقع فريق كريستال بالاس في فخ التعادل أمام فريق لوتون تاون على ستاد سلهرست بارك في بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث افتتح فريق كريستال بالاس شريط أهداف المباراة عن طريق ماتيتا، بعدما قام زميله مونيز بمراوغة الحارس توماش كامينسكي في الدقيقة 11 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق كريستال بالاس.

ولكن في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق لوتون تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق وودرو برأسية في أقصى يمين مرمى الحارس سام جونسون لتصبح النتيجة 1-1.

وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي كريستال بالاس ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي

نجى فريق ولفرهامبتون واندرز من فخ التعادلات حيث حقق فوزًا ثمينًا أمام  فولهام على ستاد مونيكس ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقص فريق ولفرهامبتون شريط الأهداف عن طريق ريان ايت نوري بتسديدة قوية في سقف المرمى لتصبح النتيجة 1-0 لفريق وولفز في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 67 أضاف سيميدو الهدف الثاني بتسديدة ارتطمت بمدافع فريق فولهام كاريني وتعرضت لتغيير الاتجاه لتسكن شباك يمين الحارس لينو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق ولفرهامبتون.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
مدرب وولفرهامبتون

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت تسجيل أيوبي هدف تقليص النتيجة لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق ولفرهامبتون.

لتنتهي المباراة بفوز فريق ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي