عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يستعيد حسن كادش استعدادًا لمواجهة الهلال في دوري الأبطال

تدريبات اتحاد جدة
تدريبات اتحاد جدة

شهدت التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد السعودي عودة قلب الدفاع حسن كادش لاعب الفريق استعدادًا لمواجهة فريق الهلال على ستاد مدينة الملك عبدالله ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تدريبات الاتحاد قبل مباراة الهلال.

تدريبات الاتحاد قبل مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا

حيث استأنف اليوم فريق اتحاد جدة السعودي تدريباته الجماعية بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق في إطار استعدادات الفريق لمواجهة مواطنه فريق الهلال ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية دون رد بتوقيع الثنائي ميتروفيتش وسالم الدوسري، على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

غيابات الاتحاد أمام الهلال في دوري أبطال آسيا

كما سيغيب الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط فريق الاتحاد بداعٍ الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة التي شهدت فوز فريق الهلال في ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

فريق الاتحاد في دوري روشن

وفي السياق ذاته حقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا أمام فريق الاخدود بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي فريق الاتحاد عن طريق سعد ال موسي وطلال حاجي، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 40 نقطة في المركز الرابع حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 23 في المركز الرابع عشر حيث حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 14 مباراة في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الاتحاد والهلال

فريق الاتحاد في السوبر السعودي

ويتواجد فريق اتحاد جدة في بطولة كأس السوبر السعودي 2024 المُقام في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 8 إلى 11 أبريل الشهر القادم.

حيث سيواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الوحدة على ستاد آل نهيان يوم الأثنين الموافق الثامن من شهر أبريل القادم.

وفي حالة فوز فريق الاتحاد سيواجه الفائز من مباراة الهلال والنصر في المباراة النهائية يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أبريل القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي