عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للعاملين خارج مصر.. خطوات استخراج تصريح عمل 2024

استخراج تصريح عمل
استخراج تصريح عمل 2024

استخراج تصريح عمل 2024 والذي يبحث عنه الكثير من راغبي السفر عبر محرك البحث العالمي جوجل، وايضا العاملين في الخارج والمتواجدين داخل البلاد لظروف الاجازات، ويرصد موقع تحيا مصر خطوات ورسوم واوراق استخراج تصريح عمل 2024.

استخراج تصريح عمل 2024

تتيح وزارة الداخلية خدمة استخراج تصريح عمل 2024 حيث تقدم خدمات إلكترونية حديثة عبر بوابة وزارة الداخلية الرسمية على شبكة المعلومات الدولية، حيث يمكن استخراج تصريح عمل 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، بخطوات بسيطة توفر الوقت والمجهود، كما يمكن استخراج تصريح عمل 2024 من خلال الإدارة العامة لتصاريح العمل في المجمع الأمني بالقاهرة الجديدة.

خطوات استخراج تصريح عمل 2024

وحتى يمكن الحصول على خدمة استخراج تصريح عمل 2024 يتوجب الدخول إلى موقع وزارة الداخلية ثم تسجيل الدخول ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم الضغط على خدمة تصاريح العمل، واستكمال الخطوات والإجراءات لاستخراج تصريح العمل بكل سهولة.

اوراق استخراج تصريح عمل

وحددت وزارة الداخلية الأوراق المطلوبة لـ استخراج تصريح عمل 2024 حيث يجب استيفاء 3 صور شخصية لمقدم الطلب، وصورة من تأشيرة السفر، وايضا صورة من الصفحة الأولى من جواز السفر، وصورة من بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب، وشراء ورقة تسلمي طلب تصريح عمل.

رسوم استخراج تصريح العمل

وعن خطوات استخراج تصريح عمل 2024 يتوجب التوجه إلى الإدارة العامة لتصاريح العمل بالمجمع الأمني لوزارة الداخلية في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري، وسحب نموذج استخراج تصريح عمل 2024 وتقديم المستندات المطلوبة ثم دفع الرسوم والتي تقدر بـ 200 جنيه عن كل عام لحاملي المؤهل العالي و100 جنيه لغير المتعلمين عن كل عام.

طريقة استخراج تصريح عمل 2024

وتم تحديد طريقة استخراج تصريح عمل 2024، حيث يمكن استخراج تصريح عمل من موقع وزارة الداخلية أو من خلال الإدارة العامة لتصاريح العمل بشرط الا يكون مقدم الطلب من الفئات المحظور حصولها على تصاريح عمل، وفي حالة طلب تجديد تصريح العمل يتم استكمال الإجراءات من على موقع وزارة الداخلية أو الإدارة العامة لتصاريح العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي