عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يشكر الأهلي والزمالك بعد المشهد الحضارى بنهائى كأس مصر ويهنئ المارد الأحمر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم الشكر والتقدير لناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وطرفي نهائي كأس مصر "موسم 2023/2022" الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر، وجاء ذلك بسبب المشهد المميز والمشرف للكرة المصرية الذي ظهر فيه الناديين، كما تقدم مجلس الإدارة بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي على تتويجه بلقب بطل كأس مصر "موسم 2023/2022" وتقدم الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة للمساهمة في تنظيم ونجاح ذلك الحدث الكبير.

No description available.
اتحاد الكرة

الأهلي بطلاً لبطولة كأس مصر على حساب الزمالك

واستطاع المارد الأحمر فى حصد لقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2/0 فى نهائي كأس مصر، حيث سجل إمام عاشور وحسين الشحات.

وشهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة، كرة عرضية من جهة اليسار لفريق الزمالك قابلها ناصر منسي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة، كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها محمود كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت برأس حسام عبد المجيد ومرت لركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 61 من عمر المباراة، تمريرة أمامية قوية من حسين الشحات لم يقدر كهربا على اللحاق بها داخل منطقة الجزاء فوصلت سهلة لحارس الزمالك محمد عواد.

شهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، ركلة حرة للزمالك في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من عمرو السولية على عبد الله السعيد.

شهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة، سيف الجزيري لاعب الزمالك حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت لركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 73 من عمر المباراة، ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة. 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام البنك، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق البنك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي