عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ "تحيا مصر" يكشف آخر تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

زيزو
زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق الفوز أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر، حيث أحرز الهدف الأول إمام عاشور، والهدف الثاني محمد مجدي أفشة.

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

تحيا مصر، وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا".

وشدد المصدر، "اللاعب أجرى العديد من الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للكشف عن مدى إصابته، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة".

زيزو

 

عقوبات مغلظة تنتظر الزمالك

وقد أصبح نادي الزمالك مهددًا بتوقيع عقوبات مالية كبيرة بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي مساء أمس الجمعة في نهائي بطولة كأس مصر 2023، وذلك بسبب تحطيم عدد كبير من المقاعد الخاصة بجماهير الفارس الأبيض في ستاد "الأول بارك".

وطبقًا للوائح العقوبات وقوانين اتحاد الكرة، فإنه من المتوقع سيفرض عقوبة مالية كبيرة على نادي الزمالك قد تصل إلى "100 ألف جنيه"، وذلك بسبب جماهير نادي الزمالك بعد نهاية مباراة كأس مصر أمام النادي الأهلي.

وكأن "المصائب لا تأت فرادى"، فإن اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أصبح مهدد بالإيقاف لمدة 6 مباريات بجانب توقيع غرامة مالية كبيرة، وذلك بسبب توجيه إشارات مسيئة تجاه جماهير النادي الأهلي، في أثناء توزيع جوائز البطولة.

وتنص لوائح العقوبات في الاتحاد المصري لكرة القدم، :"إشارات سيئة أو فعل فاضح تجاه أحد عناصر المباراة عدا حكم المباراة، سيتم الإيقاف لـ 6 مباريات، إضافة لغرامة تصل إلى 50000 جنيه".

كما ينتظر اللاعب نبيل عماد "دونجا" عقوبة قوية والتي تصل إلى الإيقاف لمدة 8 مباريات، وذلك بعد الإشارات السيئة تجاه جماهير النادي الأهلي، بأنهم حصلوا على لقب كأس مصر بالرشاوي.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي