عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة كرم تثير الجدل بسبب تغيير اسم القهوة العربية| تفاصيل

زينة كرم
زينة كرم

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة الكويتية زينة كرم خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تغيير اسم القهوة العربية، مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تصريحات زينة كرم عن تغيير اسم القهوة العربية

أصبحت زينة كرم التي يرصد موقع تحيا مصر سبب تصدرها التريند حديث عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وحرص العديد من الجمهور البحث عن تصريحاتها الأخيرة عن تغيير اسم القهوة العربية الذي ناقشت فيه جمهورها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

زينة كرم

حيث أعلنت زينة كرم عن تفاجئها من تغيير اسم القهوة العربية إلى القهوة السعودية بعد أن أخبرها أحد متابعينها بذلك أثناء حديثها عن القهوة العربية، وذلك دفع زينة كرم إلى مشاركة الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام للحديث مع جمهورها في ذلك الأمر.

رأي زينة كرم في تغيير اسم القهوة العربية

وفي ذلك المقطع الذي ظهرت زينة كرم فيه أوضحت أنها بحثت على محرك البحث الشهير جوجل، واكتشفت أن وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية غيرت منذ عامين اسم القهوة العربية إلى القهوة السعودية في كل المقاهي والمحامص وهي لم تعلم ذلك، مشيرة إلى أن سبب تغير اسم القهوة هو من أجل الاعتزاز بالهوية والموروث الثقافي.

زينة كرم.. اعتزال مفاجئ
زينة كرم

وفي نهاية مقطع الفيديو أشارت زينة كرم إلى أن تغيير اسم القهوة إلى السعودية أمر جيد، مقدمة الشكر لمتابعيها الذين أطلعوها على تلك المعلومة التي لم تكن تعلمها، مما جعل ذلك اسمها يتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر المحركات المختلفة.

من هي زينة كرم ؟

زينة كرم هي مذيعة وممثلة كويتية. حصلت على بكالوريوس في الإعلام من جامعة الكويت بتخصص (إذاعة وتلفزيون)، بدأت في قناة الوطن كمذيعة عام 2007 لمدة سنة قدمت فيها (صباح الوطن) و(بنات وبس) و(ليالي الوطن)، ثم قامت بعمل عدة برامج في عدة قنوات أخرى، وفي عام 2009 اختارها الفنان (عبد العزيز المسلم) لتؤدي دور البطولة في مسلسل (نور عيني)، وكان هذا العمل هو بدايه دخولها مجال التمثيل. استمرت بعده بالمشاركة كممثلة في أعمال مثل (بنات أدم) و(فرصة ثانية)، ولكنها اعتزلت في عام 2013.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال زينة كرم مسلسل اليحموم، الذي تدور أحداثه حول رجل أعمال يتعثر نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية فيعلن إفلاسه، ويطالبه أبناء عمه برد أموالهم التي أقرضوه إياها ليستثمرها، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الجمهور والمتابعين، منهم: أحمد الجسمي، مرعي الحليان، حبيب غلوم، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي