عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم المهندس يتصدر التريند بسبب كليب 30 يوم| تفاصيل

كريم المهندس
كريم المهندس

تصدر اسم المطرب الشاب كريم المهندس مؤشرات الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد فترة قصيرة من طرح فيديو كليب جديد له بعنوان 30 يوم عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أمس السبت الموافق 9 من شهر مارس الجاري، وقد حقق الفيديو كليب منذ عرضه وحتى الآن عدد مشاهدات معقول.

كريم المهندس يطرح فيديو كليب 30 يوم

أصبح كريم المهندس حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية بعد طرح فيديو كليب 30 يوم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع الأغنية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نظرًا لملائمتها للمناسبة الجارية في جميع أنحاء العالم، ويعتبر كريم المهندس هو أول مطرب يطرح أغنية لشهر رمضان هذا العام 2024.

كريم المهندس فيديو كليب 30 يوم

وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات المطرب كريم المهندس عن فيديو كليب 30 يوم، بالإضافة إلى أسماء فريق عمل الفيديو كليب، والكثير من الأمور الأخرى.

تفاصيل فيديو كليب 30 يوم

وسبق وأن كشف كريم المهندس عن تفاصيل فيديو كليب 30 يوم، حيث أكد على أنه يتمنى أن ينال الكليب إعجاب الجمهور، لما له من مشاعر مبهجة وصادقة تحتويه عن ما يدور داخل قلوبنا وتحتضنها التجمعات الأسرية فى جميع المنازل فى مصر والوطن العربي.

كريم المهندس يطرح كليب "30 يوم" بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم - بوابة  الجمهورية الاخبارية
كريم المهندس

واردف كريم المهندس بأن قد تم التصوير فى العديد من الأماكن التي تحتوي على الأجواء الرمضانية التى تمتليء بها الزينة والأنوار فى مختلف الميادين والشوارع طوال الشهر الكريم.

كريم المهندس يشكر الشركة المنتجة لفيديو كليب 30 يوم

وحرص كريم المهندس أيضا على توجيه رسالة شكر إلى شركة "غاليديا" على الجهد الذى تبذله معه فهي الأب الروحي لإكتشاف المواهب الشبابية ووصولهم إلى سلالم المجد والشهرة من أوسع أبوابها.

واختتم كريم حديثه: بأنه خلال شهر رمضان المبارك ذاته، سوف ينتهى من تنفيذ وتصوير مفاجأة جديدة يسعد بها جمهوره والتى سوف يطرحها بعد عيد الفطر المبارك المقبل 2024.

فريق عمل فيديو كليب 30 يوم لـ كريم المهندس

وجدير بالذكر بأن كليب 30 يوم هو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني ومن غناء المطرب الشاب كريم المهندس وكلمات خالد شوب وألحان أحمد حجازى وتوزيع عبده همس وسوشيال ميديا محمود دريم من شركة "دريم ايجي" ومدير تصوير مصطفى أحمد وإخراج عمرو زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي