عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أمانات الرياضة والشباب والإعلام..حزب مستقبل وطن يضع اللمسات النهائية لاطلاق ماراثون الدورة الرمضانية

تحيا مصر

يستعد حزب مستقبل وطن، لإطلاق دورة الحزب الرمضانية، بمشاركة ثلاث أمانات، وهي شئون الثقافة والفنون والرياضة، والشباب، والإعلام، ابتداءا من يوم 2 رمضان وحتي 22 رمضان في كافة المحافظات.

حزب مستقبل وطن يضع اللمسات النهائية لاطلاق ماراثون الدورة الرمضانية

وعقدت أمانات الحزب الثلاثة، أولى اجتماعاتها التنظيمية، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة، بحضور النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة المركزي، وأحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي والامناء المساعدين وأعضاء هيئات مكاتب المركزية للأمانات الثلاثة.

 الدورة الرمضانية

وتضمنت لائحة المسابقة، إقامة المباريات بنظام الكأس، و تصفيات دور 32، ثم دور 16 قبل أن تصعد 4 فرق من كل قطاع، ثم دور ال 8 ثم دور ال4، وصولا للدور النهائي، ويتم الإعلان عن الجوائز بالتفصيل يوم قرعة الكأس من قبل اللجنة المنظمة.

خريطة الدورة الرمضانية

وأعلن النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة المركزي، خريطة الدورة الرمضانية التي ستبدأ يوم 2 رمضان وصولا للنهائي في 22 رمضان.

من جانبه، أشار أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي إلى يوجد لائحة بالعقوبات والشروط المنظمة للفعالية ومنها استبعاد المتجاوزين من أي نوع.

وفي نفس السياق، عرض الإعلامي أحمد الشاعر، أمين مساعد أمانة الإعلام المركزية، مجموعة مقترحات وخطة عمل الأمانة في رصد وإبراز وتسويق جهود دورة حزب مستقبل وطن الرمضانية.

أمانة العضوية المركزية تعقد اجتماعا مع أمناء المحافظات لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة

فيما عقدت أمانة العضوية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب شريف الجابري، اجتماعا تنظيميا مع أمناء العضوية في 27 محافظة بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العضوية المركزية.

واستهل النائب شريف الجابري، الاجتماع بتوجيه الشكر لأمناء العضوية بالمحافظات، وهيئة مكتب العضوية المركزية، لجهودهم المتميزة خلال الفترة الماضية، مطالبا الجميع ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة لزيادة عدد الأعضاء على مستوى الجمهورية خلال 2024، على أن يخضع الجميع للتقييم كل 3 أشهر بدءا من الأمانة المركزية مرورا بالمحافظات والمراكز وصولا للوحدات الحزبية.

تابع موقع تحيا مصر علي