عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على الداخلية بثنائية نظيفة في الدوري

بيراميدز والداخلية
بيراميدز والداخلية

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف بيراميدز والداخلية في الدوري  

سجل إبراهيم عادل الهدف الأول لنادي بيراميدز أمام الداخلية في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف بيراميدز الأول بعد كرة طولية رائعة من هجمة مرتدة واستلام من مايلي ويحول الكرة عرضية ويقابلها ابراهيم عادل بتسديدة من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وأضاف محمد الشيبي الهدف الثاني لنادي بيراميدز أمام الداخلية في الدقيقة 84 من عمر المباراة، حيث جاء هدف بيراميدز الثاني بعد تمريرة من ماييلي ويقابلها الشيبي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وبهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 25 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين توقف رصيد الداخلية عند النقطة التاسعة في مؤخرة الترتيب.

تشكيل بيراميدز أمام الداخلية في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:شريف إكرامي - أحمد فتحي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - كريم حافظ - دودو الجباس - مروان حمدي.

تشكيل الداخلية أمام بيراميدز في الدوري 

حراسة المرمى: محمد مجدي. 

خط الدفاع: أحمد عماد - كريم يحيي - معاذ الحناوي - محمود منصور. 

خط الوسط: إسلام عبد النعيم - آلان كيامابادي - محمود حسونة - أشرف العقلي . 

خط الهجوم: مصطفى فوزي - كيليتشي شيمزي

تفاصيل أهم أحداث مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري 

شهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة، هدف ضائع لبيراميدز بعد كرة طولية رائعة من مصطفى فتحي واستلام خاطئ من وليد الكرتي دون ضغط داخل منطقة الجزاء وتمر وتخرج ضربة مرمى.

شهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة، هدف ضائع لبيراميدز بعد تسديدة قوية من مصطفى فتحي خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الداخلية.

شهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة، فرصة هدف لبيراميدز بعد نقلات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة من احمد سامي داخل المنطقة ويتصدى لها الحارس.

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، هدف ضائع لبيراميدز بعد كرة عرضية رائعة من ابراهيم عادل كاد ان يقابلها توريه برأسية من أمام المرمى ولم يسيطر على الكرة وتمر وتخرج ضربة مرمى.

شهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة، هدف ضائع للداخلية بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد سيد غريب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الشناوي وتخرج ركنية.

شهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، العارضة تمنع بيراميدز من هدف بعد كرة عرضية وتسديدة رأسية من الكرتي داخل منطقة الجزاء وتصطدم في العارضة ويتصدى لها الحارس.

تابع موقع تحيا مصر علي