عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حلقة عمرو الليثي.. مصطفى شعبان يتصدر التريند بـ مسلسل المعلم| اعرف مواعيد عرضه

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

تصدر الفنان مصطفى شعبان موقع التدوينات القصيرة إكس أو تويتر “سابقا”، وذلك بعد عرض حلقة كواليس مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة.

كواليس مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان مع عمرو الليثي

وحظيت حلقة كواليس مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان  التي تم عرضها في برنامج واحد من الناس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بإشادة واسعة من قبل المتابعين خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن كواليس المسلسل المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وتنوعت تعليقات المتابعين بين الإشادة بتنوع الممثلين المشاركين في مسلسل المعلم والديكور فضلا عن أغنية المسلسل والتي جاءت بصوت نجم الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة بالإضافة إلى الحوار القوي للدكتور عمرو الليثي.

مصطفى شعبان يتصدر التريند بسبب مسلسل المعلم

تفاصيل مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

ويشارك في مسلسل المعلم إلى جابن الفنان مصطفى شعبان، عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار.

ويعد مسلسل المعلم  من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات "الحياة"، وقناة dmc بالإضافة إلى منصة WATCH IT.

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

وتأتي مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان على شاشة قنوات الحياة، حيث من المقرر بث أولى حلقات العمل بداية من غدا الاثنين الموافق 10 من شهر مارس الجاري، و1 من شهر رمضان وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، ومن المقرر عرضه يوميا على قناة الحياة على مدار 30 حلقة متواصلة.

وجدير بالذكر، أن مصطفى شعبان شهد في الفترة الأخيرة تنوع كبير في أعماله الدرامية، حيث شهد في رمضان الماضي عرض مسلسل بابا المجال والتي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وحقق العمل نجاحات جديرة بالذكر، خلال فترة عرضه في رمضان المنقضي ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل الدرامي نجاحات فنية أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي