عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الأولي.. سقوط الطائرة بـ حمادة هلال في البحر

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الأولى.. بدأت أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الأولى بتواجد حمادة هلال «صابر» وأقاربه بالإضافة إلى دياب الذي يجسد شخصية جن وفتحي عبد الوهاب داخل قاعة المحكمة ومن ثم انفجرت.

فتحي عبد الوهاب يقنع حمادة هلال بالذهاب لمنزل مسكون بأسوان

ووقع فلاش باك للأحداث التي يرصدها تحيا مصر قبل شهر في سيدنا الحسين، حيث يطلب فتحي عبد الوهاب من حمادة هلال الغناء أثناء تواجدهما بمولود ويلبي الأخير طلبه ويشيد فتحي عبد الوهاب بصوته، ومن ثم أتى شخص يدعى سعيد «محمد نجاتي» يستعين بالشيخ صابر بعد أن سمع أصوات غريبه في بيته بالأقصر وأقنع فتحي عبد الوهاب بالذهاب وأخبره أنه سيأتي معه.

حمادة هلال ودياب

ذهب خالد سرحان «حسن» لمنزل طليقته منال «دنيا عبد العزيز» لزيارة نجله، ولكن الأخيرة طردته بشكل غير مباشر, وأثناء تواجد هبة مجدي في السيارة مع خالتها شاهدت كابوس ظهرت فيها وهي أمام قبر وإذا بكلب أسود يخرج لها. 

دياب يظهر في صورة جن

اتجه حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب بالفعل إلى منزل الأقصر المسكون، وسمع بنفسه صوت صراخ بنت صغيرة مثل الذي أخبره به صاحب المنزل فدخل صابر إلى المنزل وظهرت له البنت التي تبكي وتصرخ ولكن هو فقط التي يراها، ليواجه صابر سعيد صاحب المنزل بقتل ابنة أخيه ويسأله من قتلها، فتأخذ البنت بيد صابر ووراءه فتحي عبد الوهاب وأصحاب المنزل إلى المكان التي دُفنت فيه ويدخل صابر إليه بمفرده وعند حفره للمكان المدفونة فيه الفتاة تتحول عينها للون الأسود وتختفي ومن ثم يظهر دياب في صورة جن ويقول له شكرًا يا صابر.

يخرج صابر من ذلك البيت بعد خروج دياب وينادي على دكتور سميح وسعيد الذين كانوا ينتظراه ولكن لا يجد أحد منهم، ويتلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته التي تخبره أن دكتور سميح معها فيُصدم صابر وتهب رياح شديدة.

حمادة هلال يتعرض لحادث

ويتقابل حمادة هلال مع صاحب مركب يسأله عن سعيد وعابد شعبان فيأخبره أنهم توفوا منذ فترة كبيرة، وعند ركوبه الطائرة يظهر له دياب في صورة مضيف وتتعرض الطائرة لحادث وتقع في البحر.

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة العودة الحلقة الأولى، إلى جانب الفنان حمادة هلال، كل من: هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي