عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد العوضي.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل حق عرب

أعلنت شاشة قنوات on عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي وعدد من نجوم الفن الأخرين، ومن المقرر أن يحقق مسلسل حق عرب نجاحات كبيرة، حيث يتحمس عدد كبير من الجمهور لعرضه، خاصة وأن أحمد العوضي يتمتع بشعبية كبيرة جدا.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة

ورصد موقع تحيا مصر مواعيد عرض مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي والقنوات الناقلة له، حيث من المقرر أن يبث بداية من غدا الاثنين المتمم لأولى أيام شهر رمضان، وذلك على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي شاشة قنوات أون، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، كما يعرض أيضا على منصة واتش ات الرقمية ومنصة شاهد الإلكترونية قبل طرحه على شاشات التليفيزون.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

ويعرض مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي بداية من غدا الاثنين الموافق 1 من شهر رمضان، حيث يبدأ أول عرض له في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة أون دراما، ومن المقرر أن تعاد الحلقة على قناة أون في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، وفي اليوم الثاني يعاد في الساعة الخامسة والربع صباحا، والحادية عشر والربع صباحا أيضا.

مواعيد مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أن مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 30 حلقة في أطار اجتماعي شعبي كعادة أعمال الفنان أحمد العوضي.

مسلسل حق عرب

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل حق عرب حول عرب “أحمد العوضي” الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون

من ناحية أخرى، تضم قناة أون عدد من الأعمال الدرامية الدسمة بخلاف مسلسل حق عرب، حيث يعرض عليها أيضا مسلسل الكبير أوي لـ أحمد مكي، ومسلسل كامل العدد +1، ومسلسل بيت الرفاعي  لـ أمير كرارة، ومن المتوقع أن تحقق تلك الأعمال نجاحات ساحقة في فترة عرضها على شاشات التليفزيون والمنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي