عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| دينا فؤاد: أنا والعوضي بينا كيميا وعاملين حاجة محترمة في حق عرب

أحمد العوضي ودينا
أحمد العوضي ودينا فؤاد

تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه بعد بضعة ساعات في أول أيام شهر رمضان المبارك، وكشفت دينا فؤاد عن تفاصيل شخصيتها في العمل وكيف كانت كواليس التعاون مع الفنان أحكد العوضي .

دينا فؤاد: أنا والعوضي بينا كيميا وبذلت مجهود كبير في دوري

وكشفت الفنانة دينا فؤاد عن كواليس التعاون مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب من خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر مع برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر عبر شاشة قناة ON الفضائية، وأكدت على وجود كيميا عالية بينها وبين أحمد العوضي وعلى مجهودها لتقديم أفضل ما عندها للجمهور، وذكرت أدوارها مع الفنان أحمد العوضي في اللي مالوش كبير، ومسلسل الاختيار الذي كُرمت عليه من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتصارات أكتوبر.

دينا فؤاد وأحمد العوضي

دينا فؤاد تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل حق عرب لرمضان 2024

وتابعت حديثها وكشفت عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل حق عرب قائلة: "أجسد شخصية فتاة في منطقة المغربلين، تقف على "نصبة" شاي لتساعد والدها وتُدعى حنان الغرباوي، شخصية أرهقتني وبذلت فيها مجهود كبير لأنها مركبة وبها أكثر من تحول"، وأكدت على وجود رسالة وهدف معين من المسلسل وهي أنه لا يصح إلا الصحيح وأن كل من يرتكب أخطاء يُعاقب ولو بعد مائة عام.

دينا فؤاد 

دينا فؤاد: أحمد العوضي محبوب بشكل غير طبيعي من الناس

وأضافت مؤكدة على حب الشارع المصري لأحمد العوضي وكثرة جمهوره بشكل غير طبيعي وحسن استقبالهم له، مما جعلهم غير قادرون على تصوير مشاهد من المسلسل في شارع المعز.

تفاصيل مسلسل حق عرب لأحمد العوضي

يشار إلى أن مسلسل حق عرب مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ممزوج ببعض الأكشن، وتقوم الأحداث في منطقة المغربلين حول عرب السويركي الذي يقدمه أحمد العوضي والأزمات والصعوبات التي يقع فيها على مدار حياته.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب أحمد العوضي كلًا من دينا فؤاد، وفاء عامر،هدى المفتي، رياض الخولي، كارولين عزمي، ويإتي من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

دينا فؤاد و أحمد العوضي

ويذكر أن هذه تُمثل المرة الثالثة التي تقف فيها الفنانة دينا فؤاد أمام أحمد العوضي، حيث تعاونا من قبل في عملين هم مسلسل اللي مالوش كبير، ومسلسل الاختيار وجاء مسلسل حق عرب نتيجة لتحقيقهما نجاحًا كبيرًا في أدوارهما سويًا.

تابع موقع تحيا مصر علي