عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما.. إمبراطورية ميم الأبرز

مواعيد عرض مسلسلات
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما

أعلنت شاشة قناة أون عن قائمة أعمالها الدرامية والتي من المقرر طرحها ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، كاشفة عن موعد عرض هذه على شاشتها، وكان من أبرز هؤلاء مسلسل إمبراطورية ميم لـ الفنان خالد النبوي، ومسلسل الحشاشين لـ الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر أن يعرض تحيا مصر في التقرير الأتي موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما 

 وتبدأ قناة أون دراما في رمضان 2024 بـ عرض مسلسل إمبراطورية ميم، والذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل إمبراطورية ميم في تمام الساعة السادسة والخمس يوميا في رمضان 2024 على قناة أون دراما.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما

مسلسل عتبات البهجة

وتعرض قناة أون دراما أيضا ضمن مسلسلات رمضان 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء، مسلسل عتبات البهجة والذي يخوض بطولته الفنان يحيى الفخراني إلى جانب كلا من النجوم جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل صدفة على قناة أون دراما

ومن المقرر عرض مسلسل صدفة على قناة أون دراما ضمن مسلسلات رمضان 2024 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان، ويخوض بطولة العمل الفنانة ريهام حجاج إلى جانب عدد من نجوم الفن الأخرين من بينهم الفنان عصام السقا، وميار الغيطي، نور إيهاب، رحاب الجمل، سلوى عثمان، فراس سعيد، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أيمن سلامة.

مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

هذا ويعرض مسلسل الحشاشين أيضا على شاشة قنوات أون دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بشكل يومي على مدار 30 حلقة، وهو عمل درامي تاريخي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز ومن المتوقع أن ينال العمل استحسان عدد كبير من الجمهور.

أما عن مسلسل بابا جه، فيختتم مسلسلات رمضان 2024 المعروضة على قناة أون دراما حيث يتم طرحه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء، ويخوض بطولة العمل الفنان أكرم حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي