عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برامج رمضان2024| محمد سامي ضيف أولى حلقات برنامج أسرار لأميرة بدر

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

برنامج أسرار.. كشفت قناة النهار الفضائية الستار عن أول ضيوف برنامج أسرار الذي من المقرر عرضه بالتزامن مع أولى ليالي رمضان غدًا الإثنين 11 مارس، ليكون المخرج محمد سامي هو ضيف أولى حلقات برنامج أسرار ومن المتوقع أن تكون الحلقة جريئة ومليئة بالمفاجآت والأسرار وظهر ذلك خلال البرومو الخاص بالبرنامج.

قناة النهار تشارك برومو برنامج أسرار لأميرة بدر وتكشف عن أول ضيوفه

وكشفت قناة النهار الفضائية عن ضيف أولى حلقات برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر في رمضان 2024، حيث شاركت البرومو الخاص بالحلقة الأولى من البرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت: "انتظرونا غدًا في الحوار الأجرأ للمخرج الأشهر والأعلى أجرًا في الوطن العربي، محمد سامي وكواليس تعرض لأول مرة في أسرار الساعة التاسعة والنصف مساءً".

محمد سامي في برنامج أسرار لـ أميرة بدر

محمد سامي: مؤمن بـ مي عمر إيمان شديد.. ولو اتخيرت أشتغل لـ مي أو حد تاني أكيد هختار مي

يحل المخرج محمد سامي ضيفًا على برنامج أسرار المُذاع عبر قناة النهار في أولى حلقاته غدًا الإثنين الموافق 11 مارس، وظهر  محمد سامي خلال البرومو وهو يكشف عن الكثير من الأسرار في حياته ويوضح حقيقة أزمات تعرض لها كما تحدث عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، حيث أنه عند سؤاله لماذا دائمًا يصمم على التعاون مع مي عمر في أعمالها، فأجاب: "أنا مؤمن بـ مي عمر إيمان شديد جدًا".

برنامج أسرار لـ أميرة بدر

أبرز تصريحات محمد سامي خلال برنامج أسرار.. رمضان 2024

كما صرح محمد سامي خلال اللقاء عن ماحدث للفنانة عفاف شعيب وحقيقة وتفاصيل أزمته معها، وعند سؤاله عن المخرج يوسف شاهين ومن وجهة نظره من الأفضل قال: "يوسف شاهين تاريخه كله سينمائي مش بتاع مسلسلات"، وعند سؤاله عن عدم تقديمه الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لكن في الوقت نفسه يشارك في مسلسلات رمضان بمسلسل نعمة الأفوكاتو قال: "لو هعمل مسلسل لـ مي عمر وأعمل لحد تاني أكيد هختار إني أعمل لـ مي".

مواعيد عرض برنامج أسرار لأميرة بدر عبر شاشة قناة النهار

ويأتي برنامج أسرار بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك الإثنين الموافق 11 مارس، وهو مكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتستضيف الإعلامية أميرة بدر خلال حلقات البرنامج مجموعة من ألمع نجوم الفن والمشاهير إلى جانب مشاهير الرياضة، ويتم الإعلان عن الضيف قبل عرض الحلقة بيوم، ومن الفنانين الذين من المقرر استضافتهم الفنانة إيناس الدغيدي، إبراهيم عيسى، نجلاء بدر، لقاء الخميسي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي