عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة الأولى.. هشام ماجد يُرزق بتوأم وانتصار تضعه في ورطه

هشام ماجد
هشام ماجد

مسلسل أشغال شقة الحلقة الأولى.. استهلت الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد بذهاب دكتور حمدي «هشام ماجد» إلى مكان حادث لمعاينته كطبيب شرعي.

أسماء جلال تضع توأم

لينتقل المشهد التالي والذي يرصده تحيا مصر إلي شعور ياسمين «أسماء جلال» زوجة حمدي بالولادة أثناء تواجدها في الاستديو وتضع توأم. 

مسلسل أشغال شقة 

أسماء جلال غير مؤهلة للتعامل مع توأمها

توضح الأحداث أن ياسمين لا تستطيع التعامل مع أطفالها ويطلب حمدي المساعدة من والدته في تغيير ملابسه لأن حماته التي تقيم معه يثير هذا الأمر اشمئزازها.

هشام ماجد 

تطلب ياسمين من زوجها حمدي أن يجلب مساعدة لتعينها على تربية التوأم ولكنه يرفض لأنه يريد أن ولاده تربيهم أمهم، ويذهب تاني يوم للعمل وينام في المشرحة من كثرة الارهاق.

انتصار تساعد أسماء جلال في تربية أبناءها

بعد معاناة هشام ماجد وإرهاقه بسبب أطفاله، وافق أن تجلب ياسمين مساعدة وهي أم صابرين «انتصار»، وتسببت ام صابرين في ضياع حرز القضية التي يعمل عليها حمدي حيث أنه كان يضع فنلة المقتول بمكتبه فغسلتها لتنتهي بذلك أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة الأولى.

ومسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

من جانبه، قال هشام ماجد: وقت لما كنا بنعمل رجال لا تعرف المستحيل كنا بنهزر ومكنتش أتوقع إننا نوصل لكل ده، لأن عمري ما كان حلمي إني أكون ممثل، بس مع الوقت بتكتشف جواك مواهب مكنتش عارف إن هي عندك، وابتدينا في الجامعة نعمل رجال لا تعرف المستحيل وانتشر جدا وكنا بنعمل أفلام قصيرة، ومن فيلم للتاني حبينا الشغلانة وبدأنا نشتغل على نفسنا، وإحنا أول ناس تعمل السينما المستقلة بكاميرا فيديو.

وتابع: اتخرجت من هندسة وابتديت اشتغل مهندس ونسيت التمثيل شوية، لغاية ما جت فرصة في التانية وكنت بعمل الأفلام دي وأنا لسة في الهندسة، لغاية ما اكتشفت إن التمثيل هو الكارير بجد، والموضوع مش مجرد هزار. 

تابع موقع تحيا مصر علي