عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. الكوميديا تسيطر على برومو مسلسل أشغال شقة

هشام ماجد
هشام ماجد

طرحت شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر البرومو التشويقي لـ مسلسل أشغال شقة، المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل أشغال شقة

وعلقت إم بي سي مصر على المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أشغال شقة حصريا على MBC MASR وشاهد في رمضان 2024 رمضان يجمعنا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

هشام ماجد في برومو مسلسل أشغال شقة

وظهر النجم هشام ماجد في البرومو التشويقي لـ مسلسل أشغال شقة بدور شخصية طبيب شرعي، يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مع زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، وأطفاله التوأم، ومن المفترض أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا فور عرضه.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أشغال شقة يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

موعد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان المصري هشام ماجد، عن موعد طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولته إلى جانب هنا الزاهد.

ونشر هشام ماجد صورة جمعته بـ هنا الزاهد من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: على العيد الصغير إن شاء الله.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي