عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو (0/4) في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 28 في الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة، والاستمرار في صدارة الدوري الإسباني وبفارق 7 نقاط كاملة عن المركز الثاني، ويتبقى 10 مباريات من عمر الدوري الإسباني لمعرفة البطل في الموسم الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك بعض السيطرة من جانب فريق سيلتا فيجو بدون خطورة على مرمى الميرنجي.

ونجح ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 21 عن طريق فينيسيوس جونيور، وأضاع الفريق العديد من الأهداف في الشوط الأول، لينتهي بالتقدم بهدف نظيف على سيلتا فيجو.

Image
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ومع بداية الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، ولكن استمر التقدم بهدف نظيف حتى الدقيقة 79 من عمر المباراة، وسجل فيسنتي جوايتا باناديرو الهدف الثاني للميرنجي بالخطأ في مرماه.

واستمر ضغط ريال مدريد على مرمى سيلتا فيجو وسجل كارلوس دومينيجيز الهدف الثالث للميرنجي بالخطأ في مرماه من جديد.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل أردا جولر الهدف الرابع لفريق ريال مدريد وتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على سيلتا فيجو 0/4 في الجولة 28 في الدوري الإسباني.

Image
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وصل ريال مدريد للنقطة 69 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 7 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، واستمر سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وريال مايوركا بضغط قوي من فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 23 ولكن أضاعها إلكاي جاندوجان ويستمر التعادل السلبي بين برشلونة وريال مايوركا.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال مايوركا كان هناك سيطرة كبيرة من جانب برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة والذي جاء في وقت متأخر عن طريق لامين يامال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي